الهاشمي: حضور السيسي لجلسات «الملتقي العربي الأفريقي» يؤكد اهتمامه بالشباب

 شهاب الهاشمي
شهاب الهاشمي

قال شهاب الهاشمي، عضو مجلس الشباب الإعلامي بالإمارات، إن الملتقي عمل على تبادل وجهات النظر بين شباب العربي و الإفريقي تحت مظلة قيادة حكيمة ورشيدة لرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأشار الهاشمي خلال لقائه مع «بوابة أخبار اليوم»، أن حضور الرئيس السيسي لجلسات تؤكد تمسكه بأن يكون بجانب الشباب، وهو أكبر دليل على مدي اهتمامه بالاستماع إلي آراء الشباب ودعم أفكارهم، واتجاه الدولة المصرية إلي الاهتمام والاستفادة بخبرات الشباب للنهوض بالدولة.

وتابع عضو مجلس الشباب الإعلامي بالإمارات، أن الملتقي سعي إلي الاستفادة المشتركة بين شباب دول العربية والأفريقية في الناحية الثقافية وأيضا توسعة دائرة الاهتمام العام، وتعميق العلاقات بين الشعوب.

يذكر أن الملتقى هو أحد فعاليات منصات منتدى شباب العالم (WYF Platforms)، والتي تدور فكرتها حول منح الشباب المصري ونظراءه في جميع أنحاء العالم فرصة لتطوير ودعم أفكارهم المختلفة في جميع المجالات، وذلك من خلال تنظيم عدة فعاليات على مدار العام. ويأتي الملتقى تنفيذاً لتوصيات منتدى شباب العالم الذي عُقد في نسخته الثانية في نوفمبر 2018 بمدينة السلام شرم الشيخ؛ والتي نصّت على إقامة ملتقى للشباب العربي والإفريقي بمدينة أسوان.

وجدير بالذكر أن إدارة الملتقى خصصت اليوم الثالث لقيام المشاركين بجولات حرة لزيارة معالم مدينة أسوان السياحية والأثرية واحتفالاً بإعلانها عاصمة الشباب الإفريقي لعام 2019.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم