فتحية المغربية: تنظيم ملتقي الشباب العربي الأفريقي «أسطوري»

 فتيحة من المغرب
فتيحة من المغرب

قالت فتيحة من المغرب، إحدى المشاركات في ملتقي الشباب العربي الإفريقي، أنها سعيدة بالمشاركة في الملتقي وتمثيل بلادها، مضيفية أن التنظيم كان أسطوريا فلم تواجه المشاركين أي عقبات، بما يؤهل مصر ويؤكد ريادتها لتنظيم المؤتمرات والأحداث العالمية.


وأضافت في تصريحات خاصة لـ «بوابة أخبار اليوم»، أنها استمعت كثيرًا في أسوان ووجدت حسن ضيافة كبير من أبنائها، مشيرة إلي أن هذه الزيارة كانت الأولي لها لمصر إلا أنها ستكررها لتستمتع بجمال وهدوء أسوان.

ويعتبر الملتقى هو أحد فعاليات منصات منتدى شباب العالم WYF Platforms، والتي تدور فكرتها حول منح الشباب المصري ونظراءه في جميع أنحاء العالم فرصة لتطوير ودعم أفكارهم المختلفة في جميع المجالات، وذلك من خلال تنظيم عدة فعاليات على مدار العام.

ويأتي الملتقى تنفيذاً لتوصيات منتدى شباب العالم الذي عُقد في نسخته الثانية في نوفمبر 2018 بمدينة السلام شرم الشيخ؛ والتي نصّت على إقامة ملتقى للشباب العربي والإفريقي بمدينة أسوان.

جدير بالذكر أن إدارة الملتقى خصصت اليوم الثالث لقيام المشاركين بجولات حرة لزيارة معالم مدينة أسوان السياحية والأثرية واحتفالاً بإعلانها عاصمة الشباب الإفريقي لعام 2019.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم