إيقاف ٣ مسئولين بمجلس مدينة أبو حماد بالشرقية .. تعرف على السبب

الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية
الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية

قرر د. ممدوح غراب محافظ الشرقية إيقاف ٣ مسئولين بمجلس مدينة أبو حماد عن العمل لمدة ٣أشهر وصرف نصف رواتبهم واحالتهم للشئون القانونية للتحقيق معهم  لقيامهم ببيع معدات من الحملة الميكانيكية وعدم توريد حصيلتها  إلي خزينة المجلس .

 

كان المحافظ قد تلقي معلومات تفيد أن ٣من المسئولين بمركز ومدينة أبو حماد قد قاموا ببيع معدات من الحملة الميكانيكية بالمخالفة لأحكام القانون.

 

فقرر علي الفور تشكيل لجنة من المتابعة الميدانية برئاسة عبده سالم لفحص اعمال الحملة الميكانيكية والتأكد من صحة تلك المعلومات.

 

فاتضح للجنه  قيام المسئولين الثلاثة ببيع كهنه وخردة ومعدات من الحملة الميكانيكية القديمة وتحميلها ونقلها بمعدات وسيارات المجلس رغم اضافه بعضها مخزنيا وتسجيلها في سجلات العهدة علي بعض العاملين وعدم توريد المبالغ المحصلة من البيع لخزينة المجلس، وذلك بالمخالفة لأحكام قانون المزايدات والمناقصات رقم ١٨٢لعام ٢٠١٨ولائحته التنفيذية .

 

وقامت اللجنه بإعداد تقرير باعمالها ورفعة إلي المحافظ الذي قرر تشكيل لجنة ماليه ومخزنية من الديوان العام للمحافظة لفحص اعمال المخازن والحملة الميكانيكية بمجلس مدينة أبو حماد ومطابقة ما هو مدون بالسجلات بما تم علي الطبيعة للحفاظ على المال العام.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم