«أفهم علشان تبنيها صح».. ندوة لطلاب جامعة المنيا

ندوة عن "التعديلات الدستورية" وزيارة لحملة 100 مليون صحة لـ" أسنان المنيا"
ندوة عن "التعديلات الدستورية" وزيارة لحملة 100 مليون صحة لـ" أسنان المنيا"

نظمت كلية طب أسنان جامعة المنيا، ندوة تثقيفية لتنمية الوعي السياسي لدي شباب الكلية، تحت شعار «أفهم علشان تبنيها صح»، وذلك استكمالا لسلسلة الندوات التي تقيمها الجامعة بكلياتها الـ20 بعنوان «التعديلات الدستورية» خلال الفترة من 10 إلي 28 مارس الجاري، للتعريف بأهمية الاستحقاقات السياسية ومفهوم الدستور ووظائفه، وإلقاء الضوء على المواد الدستورية التي تهتم بالشباب وتعمل على تمكينهم اجتماعيًا وسياسياً. 

 

حاضر الندوة الدكتور حسن سند عميد كلية الحقوق بجامعة المنيا، وبحضور الدكتور ياسر فتحي عميد كلية طب أسنان المنيا، والدكتور شريف عادل محسن وكيل كلية طب الأسنان لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور هاني العربي مستشار رئيس الجامعة للأنشطة الطلابية، والدكتور حسام عبد الرحيم مقرر فريق طلاب من أجل مصر، ووليد عبد القوي مدير عام رعاية الطلاب. 

 

وتناول المحاضر عددًا من المحاور تدور حول أهمية التعديلات الدستورية في الفترة الحالية وانعكاساتها وأهميتها على استمرار التنمية المستهدف الوصول إليها في 2030.


واستضافت كلية طب أسنان المنيا حملة 100 مليون صحة التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي ؛ لتأتي الزيارة ضمن المرحلة الثالثة للحملة، التي تهدف إلى القضاء علي فيروس سي والكشف عن الأمراض غير السارية لطلاب الكلية ومنتسبيها.