الثلاثاء.. جامعة كفر الشيخ تستضيف المهرجان الدولي السادس للأم المثالية

المهرجان الدولي للأم المثالية
المهرجان الدولي للأم المثالية

تحتضن جامعة كفرالشيخ، فعاليات المهرجان الدولي للأم المثالية في نسخته السادسة، الثلاثاء 19 مارس الجاري، بقاعة الاحتفالات الكبرى بجامعة كفر الشيخ، برعاية كل من مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم، للأعمال الخيرية والمنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة «الإيسيسكو».


ويتمٌ خلال الحفل تكريم عدد من الأمهات المرشحات من قبل المحافظات المصرية وتتميز هذه الدورة باختيار الأم الفائزة على مستوى جمهورية مصر العربية لتنال الجائزة الكبرى بالإضافة إلى العديد من سيدات المجتمع من الدول العربية والأجنبية المختلفة، وستكون جمهورية سنغافورة ضيف شرف هذا المهرجان حيث تشارك بعرض فن شعبي مالٌيوى سنغافوري خلال فقرة المهرجان الفنية، وستحظى ظريفة محمد جيالاني بتكريم خاص من مؤسسة محمد بن راشد كنموذج للمرأة المصرية يحتذى به.


ويرعى المهرجان الدكتور ماجد عبد التواب القمري، رئيس جامعة كفر الشيخ، وتم اختيار الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي لتمثيل مصر في المهرجان «شخصية العام» لتكريمها ضمن ممثلي الدول المشاركة، وأيضا تم اختيار كل من الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، والدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، والدكتورة غادة لبيب، نائب وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، كشخصيات عامة مؤثرة بالدولة ضمن فعاليات.


ويستضيف المهرجان سيدات من الإمارات والسعودية والأردن والبحرين ولبنان وفلسطين وتونس ولبيا، وعدد من الشخصيات العامة والسفراء والمحافظين.


جدير بالذكر، أنه تم اختيار جامعة كفر الشيخ هذا العام لاستضافة المهرجان بعد حصولها على المركز الأول بين الجامعات المصرية، وحظت بتكريم خاص من الرئيس عبد الفتاح السيسي.