مطران الفيوم: نحمل المحبة والتقدير الكامل لقداسة البابا تواضروس الثاني

الأنبا إبرام مطران الفيوم
الأنبا إبرام مطران الفيوم

نفى الأنبا إبرام، مطران الفيوم، ورئيس دير رئيس الملائكة غبريال بجبل النقلون، بصفته عضوا بالمجمع المقدس للكنيسة القبطية الأرثوذكسية، بشدة ما تردد مؤخرا بوجود تحركات من بعض أعضاء المجمع المقدس ضد قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية.

 

وقال مطران الفيوم، في بيان صحفي لمطرانية الأقباط الأرثوذكس بالفيوم، صباح أمس، أن الحملات التي شنها بعض الصحف والمواقع وصفحات التواصل الاجتماعي، ضد قداسة البابا، مجرد شائعات مغرضة ليس لها أساس من الصحة، وأن هذا الكلام إساءة للجميع وليس لشخص قداسته فقط.

 

وطالب مطران الفيوم، الجميع تحرى الدقة فيما ينشر من أخبار والتحقق من صحتها وسلامة مصادرها، ونطلب من الرب أن يحفظ لنا حياة قداسة البابا وشركائه في الخدمة الرسولية، المطارنة والأساقفة وأعضاء المجمع المقدس للكنيسة القبطية الأرثوذكسية.

 

وأكد مطران الفيوم، ومجمع الآباء الكهنة ومجمع رهبان دير رئيس الملائكة غبريال بجبل النقلون ومجمع رهبان الريان، وأعضاء المجلس الملي الفرعي والشمامسة والمكرسات ولجان الكنائس ومجالس إدارات الجمعيات القبطية والمسيحيون بالفيوم، فى البيان، أنهم يحملون المحبة والتقدير والخضوع والاحترام الكامل لقداسة البابا تواضروس الثاني، ويقدرون مجهوداته الكبيرة المخلصة في خدمة الكنيسة كلها ومصر الغالية.