محمد عواد يشكر ميدو والوحدة لهذا السبب

محمد عواد
محمد عواد

وجه الحارس المصري محمد عواد، المحترف في صفوف نادي الوحدة السعودي، الشكر لمدربه أحمد حسام ميدو، لعدم تعجل عودته من الإصابة خلال الفترة الماضية.

وأضاف عواد، في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، أن الوحدة يتعامل مع اللاعبين بشكل احترافي ورائع، وخاصة عدم استعجال عودة المصابين أمام الهلال، على الرغم أنها المواجهة الأهم هذا الموسم.

وكتب حارس المرمى المصري: «شكراً لنادي الوحدة على التعامل مع المحترفين بشكل احترافي ورائع وعدم الاستعجال في عودة المصابين في مباراة هي الأهم في الموسم أمام الهلال وهذا يحسب للمدير الفني أحمد حسام ميدو وثقته الكبيرة في جميع اللاعبين».

ووجه عواد، الشكر لمدرب حراس مرمى منتخب مصر أحمد ناجي، على تواصله المستمر، بجانب نادي طلائع الجيش لاستضافته، في فترة أداء التدريبات التأهيلية.

وقال: «شكراً لطبيب المنتخب..دكتور محمد ابو العلاء وكابتن احمد ناجي علي التواصل معي اكثر من مرة الفترة الماضية»، مضيفا في تغريدة أخرى: «شكراً نادي طلاع الجيش و العميد..مهدي ودكتور شيحة و كابتن سيد السوركي مدرب الحراس  علي التأهيل الفترة الماضية.. هذا ليس غريب علي المنظومة العسكرية تجاه الرياضين».

ويحتل الوحدة، المركز السادس بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 36 نقطة، بفارق 20 نقطة عن المتصدر الهلال، علمًا بأن المباراة بينهما انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.