«القومي للمرأة» يعقد ندوة لترشيد استهلاك المياه بالقليوبية

القومي للمرأة بالقليوبية يعقد ندوة توعوية لترشيد استهلاك المياه
القومي للمرأة بالقليوبية يعقد ندوة توعوية لترشيد استهلاك المياه

عقد فرع المجلس القومي للمرأة بالقليوبية، اليوم الخميس، ندوة بعنوان مشاركة المجتمع المدني في توعية المواطنين للحد من تلوث المياه وإلقاء المخلفات الصلبة والسائلة بالمجاري المائية، وتأثيرها على البيئة والصحة العامة والمحاصيل الزراعية.

 

وذلك بحضور د.جيهان فؤاد مقرر فرع المجلس القومي للمرأة بالقليوبية والإعلامي محمد ناجي زاهي، وهشام الديب مدير عام الإرشاد بالهيئة، ومحمد هاشم مدير إدارة الإرشاد بإقليم صرف شرق الدلتا.

 

وقالت د.جيهان فؤاد، إن المجلس القومي للمرأة يشعر بالمسئولية المجتمعية تجاه الوطن بشكل عام ولهذا يتواصل ويتداخل في المشكلات العامة المرتبطة بالجميع وليس المرتبطة بشأن المرأة فقط، كما أن دور المجلس يمتد إلى مساعدة المرأة في كل الميادين والقطاعات، ويقوم المجلس بجملة طرق الأبواب خلال هذه الفترة لتوعية السيدات بما لهم وما عليهم.

 

وأضافت د. جيهان فؤاد، أن المرأة عليها دور كبير خلال الفترة القادمة في دعم الدولة والوقوف بجانبها للعبور إلى بر الأمان تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، كما يجب تحمل المسئولية تجاه الدولة وخاصة أن المسئولية مشتركة بين الجميع.

 

من جانبه، أوضح المهندس هشام الديب، أن الماء هو الثروة الطبيعية التي لا يقدر الإنسان قيمتها إلا عندما تشح أو تنضب، فالماء هو أغلى الثروات على وجه الأرض، مطلقًا شعار حافظ عليها ليحيا الجميع.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم