جامعة أسيوط تحتفل بـ«عيد الأم» بالتعاون مع المجلس القومي للمراة

المبني الإداري لجامعة أسيوط
المبني الإداري لجامعة أسيوط

تشهد جامعة أسيوط خلال شهر مارس المجارى تنظيم عدداً من الفعاليات الفنية والثقافية بالتعاون مع المجلس القومي للمرأة وذلك في إطار الاحتفالات بعيد الأم ، وذلك تحت رعاية اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط، ود.طارق الجمال رئيس الجامعة، ود. مايا مرسى رئيس المجلس القومي للمرأة، ود. شحاته غريب شلقامى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.


وأكد د. شحاتة غريب ان تلك الفعاليات تأتى انطلاقاً من حرص الجامعة على تعميق أوجه تعاونها مع المؤسسات والمجالس القومية فى تنظيم العديد من الفعاليات والأنشطة الثقافية، ويأتي ذلك انعكاساً لإجلال الجامعة واحترامها لتلك المناسبة وذلك تقديراً وعرفاناً بدور الأم الإنساني العظيم.

 

وأوضح نائب رئيس جامعة أسيوط انه تم التنسيق مع الدكتورة مروة كدوانى مقرر المجلس القومي للمرأة بفرع أسيوط على أن تبدأ الفعاليات يوم الثلاثاء الموافق 12 مارس بعقد أمسية شعرية بالتعاون مع نادي الأدب المركزي بالجامعة، إلى جانب تنظيم ندوة حول دور الإعلام فى تمكين المرأة وذلك يوم الثلاثاء 19 مارس.
    


مضيفاً انه من المقرر كذلك أن يشهد يوم الثلاثاء الموافق 26 مارس تنظيم حفل فني وتكريم الأمهات المثاليات، وكذلك عقد ندوة حول حقوق المرأة من ذوى الإعاقة.

ترشيحاتنا