محافظة جنوب سيناء يُهدي أسرة الشهيد «محمود ناجي» رحلة عمرة

فوده واسرة الشهيد اثناء افتتاح الجدارية
فوده واسرة الشهيد اثناء افتتاح الجدارية

شهد اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء، حفل تأبين الشهيد محمود ناجي العواد في الذكرى السنوية الأولى لاستشهاده في العملية الشاملة سيناء 2018، بحضور أسرة الشهيد وزوجته وطفلته الصغيرة. 

 

أقيم حفل التأبين بدار المناسبات بمدينة الطور، وبدأ الحفل بالوقوف دقيقه حداد علي أرواح شهداء الوطن من الجيش والشرطة وكذلك شهداء حادث محطة رمسيس ثم تلاوة للقرآن الكريم وكلمة عن فضل الشهيد وأهمية إحياء ذكراه، كما قدم طلاب الأزهر الشريف فقرات دينية. 

 

وأكد المحافظ في كلمته أن الشهيد يضحي بنفسه من أجل أن تحيا بلده فهو فخر لنا ونحن لا ننسى شهدائنا فهو فخرًا للمصريين، مشيرًا إلى أن القوات المسلحة والشرطة المصرية هم العمود الفقري للدولة وانه أذا سقط شهيد منهم فهناك 1000 شهيد غيره .

 

وأعلن فوده عن تقديم رحلة عمرة على نفقة المحافظة لأسرة الشهيد وزوجته وابنته الصغيرة، موضحًا أن المحافظة ستقوم برعاية ابنة الشهيد طوال فترة دراستها لتفتخر بابيها الذي قدم حياته فدائا للوطن.

 

 حضر حفل التأبين اللواء عماد يوسف السكرتير العام واللواء نادر العشماوي السكرتير العام المساعد، واللواء محمود عيسى مفوض المحافظ ونائب البرلمان غريب حسان والقيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة وقدم المحافظ دروع وشهادات تقدير لأسرة الشهيد.


 وفي نفس السياق افتتح المحافظ جدارية باسم الشهيد في شارع المنشية بطور سيناء، مدون عليها تاريخ استشهاده ومرسوم عليها صورة له. 
 

ترشيحاتنا