عبد الله: 50 مليار جنيه إجمالي تكلفة المشروعات القومية بالبحر الأحمر

انطلاق فعاليات مؤتمر  عرض انجازات المحافظ
انطلاق فعاليات مؤتمر  عرض انجازات المحافظ

شهد اللواء احمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، صباح اليوم الأحد، انطلاق فعاليات مؤتمر عرض انجازات المحافظ على  الشباب بقصر الثقافة بمدينة الغردقة، وذلك لمتابعة واستعراض ما تم من انجازات ومشروعات قومية على أرض الواقع خلال الفترة من ٢٠١٤ حتى  فبراير ٢٠١٩ .
 

 

وأكد المحافظ خلال المؤتمر أن إجمالي تكلفة المشروعات القومية والتي تم تنفيذها من موازنة الوزارات والمحافظة بلغت ٥٠ مليار جنيه، مؤكدا أن ما تم خلال تلك الفترة أضعاف  تم قبل ذلك من مساكن ووحدات توطين ومحطات طاقة شمسية ورياح ومحطات تحلية لمياه البحر .
 


وأوضح عبد الله علي انه سوف يتم عرض كل هذه المشروعات كلا على حده بدون تجميل أو تزييف للمعلومات والبيانات، وعرض جميع الأعمال التي تتم على أرض محافظة البحر الأحمر بدءا من الزعفرانة شمالاً وحتى رأس حدربة جنوباً من مشروعات الإسكان ومياه الشرب والصرف الصحي والطرق وتطوير العشوائيات والصحة والتعليم وغيرها من المشروعات الكبرى بالمحافظة .
 


وأشار المحافظ الي أهمية توعية الشباب وأهالي محافظة البحر الأحمر بما تم الانتهاء منه خلال الفترة الماضية من مشروعات قومية ، حتي تنتشر المعلومات الصحيحة بين المواطنين ، ولا يكونوا عرضه للمعلومات الخاطئة والمزيفة التي تنُشر علي مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها من المواقع التي تعمل علي نشر الشائعات ، موجها الدعوة للشباب للتفاعل مع البوابة الإلكترونية للمحافظة لمعرفة ما يتم من إنجازات ومشروعات على أرض المحافظة الساحلية .


 
رافق المحافظ خلال المؤتمر اللواء حمدي بخيت الخبير الاستراتيجي وعضو مجلس النواب ، واللواء عبد الفتاح تمام سكرتير عام المحافظة ، وجميع مديري المديريات والجهات المعنية بالمحافظة ، بالإضافة إلي العديد من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة