بعد تدشين رئيس الجامعة ونائبه لها..

إقبال فاق التوقعات بجامعة المنصورة على حملة 100 مليون صحة

الدكتور أشرف عبد الباسط رئيس الجامعة يدشن الحملة
الدكتور أشرف عبد الباسط رئيس الجامعة يدشن الحملة

دشن الدكتور أشرف عبد الباسط رئيس جامعة المنصورة حملة 100 مليون صحة بالجامعة.

شهد التدشين الدكتور محمود المليجي نائب رئيس الجامعة لخدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة بالمحافظة.

الحملة شهدا إقبالا كبيرا فاق التوقع من جانب الأساتذة والطلاب والعاملين على حد سواء.

الجامعة قامت بتجهيز 70 فريق عمل داخل الكليات والإدارات المختلفة كما قامت بدعم مديرية الصحة في الإعداد والتجهيز للحملة .

وكان رئيس الجامعة ونائبه قد عقدا عدة اجتماعات مع ممثلي المجتمع المدني وأعضاء مجلس النواب والشخصيات العامة قبيل انطلاق الحملة للإعداد لها وحفز كل أبناء الدقهلية للمشاركة فيها.

كما شكل رئيس الجامعة ونائبة غرفة عمليات من وكلاء كليات الجامعة لشئون خدمة المجتمع لمتابعة الحملة حتى انتهائها.

وأعرب  الدكتور أشرف عبد الباسط رئيس الجامعة عن سعادته بهذا الإقبال الكبير خاصة من قبل الطلاب الذي يدل علي وعيهم بأهمية الحفاظ علي صحتهم وإدراكهم لأهمية ماتقدمه الدولة لهم .

وأكد الدكتور المليجي علي توفير كافة متطلبات نجاح الحملة داخل الجامعة ودعم مديرية الصحة خارج الجامعة من خلال الأساتذة والطلاب .

ووجه الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة الشكر للجامعة وقياداتها علي دورهم الهام في دعم الحملة منذ بدء التجهيز لها حتى الآن .

وأعرب عن سعادته بالإقبال الكبير علي المشاركة في المبادرة نتيجة تلك الجهود الأمر الذي جعل المحافظة تحقق 168 % من المستهدف في أول أيامها حيث تردد 116 ألفا و880 مواطن علي أماكن تواجد الفرق وعددها 1766 فرقة.

من جانبه أكد المحافظ  الدكتور كمال شاروبيم أن  الازدحام الذي تشهده الحملة  يؤكد تجاوب المواطنين مع هذه المبادرة غير المسبوقة والتي تعد إنجازا حقيقيا يلمسه  كل مواطن مصري.

وقدم شكره لجامعة المنصورة وكل أبناء المحافظة علي دعمهم لها وتفاعلهم معها.
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم