«بنك القاهرة» يدعم الطلاب المتميزين بجامعة «زويل» للعلوم والتكنولوجيا

 طارق فايد
طارق فايد

 

قال طارق فايد، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لبنك القاهرة، إن مشاركة البنك في مساندة قطاع التعليم والبحث العلمي تعكس تضافر الجهود والتعاون الحقيقي بين كافة المؤسسات؛ لتكون نموذجًا إيجابيًّا يحتذي به في مجال القيام بالمسئولية المجتمعية، مؤكداً على أهمية مساندة قطاع التعليم باعتباره واجب قومي للارتقاء بالمنظومة التعليمية وتنمية روح الابتكار لدى الطلاب.

وأضاف طارق فايد، أن جامعة زويل للعلوم والتكنولوجيا من النماذج الناجحة والمميزة التي تهدف إلى إعداد جيل جديد من العلماء والباحثين من خلال تطبيق نظم حديثة للتعليم والبحث العلمي ، فقد كان لزاماً من خلال المسئولية الاجتماعية لبنك القاهرة بأن نقوم بوضع خطة لدعم الجامعة من خلال تقديم منح دراسية للطلاب في المجالات العلمية المختلفة.

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس الاستشاري الأعلى لمدينة زويل والذي يتزامن مع ذكرى ميلاد الدكتور أحمد زويل، حيث قام المجلس بتكريم بنك القاهرة تقديراً لجهوده في مساندة ودعم الطلاب  بالجامعة باعتباره واحداً من أهم شركاء النجاح. 

وأشار رئيس بنك القاهرة، إلى أن بنك القاهرة يرعى الطلاب المتميزين بمدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا وذلك عبر مشاركته في  تقديم 25 منحة للطلاب في المجالات العلمية والهندسية الحديثة للحصول على درجة البكالوريوس، ومن أبرز تلك المجالات الطاقة الجديدة والمتجددة وتكنولوجيا الاتصالات وغيرها.

ويحرص بنك القاهرة على مساندة ودعم الطلاب غير القادرين بالجامعات الحكومية في مختلف محافظات الجمهورية من خلال سداد المصروفات الدراسية ومعاونتهم على استكمال دراستهم الجامعية بما يدعم رؤية البنك في الاهتمام بمجال التعليم.