صور| ضاحي يتفقد نادي المهندسين بالقاهرة الجديدة

جانب من الجولة
جانب من الجولة

تفقد المهندس هاني ضاحي نقيب المهندسين الخطوات التنفيذية لنادي المهندسين بالقاهرة الجديدة بحضور أعضاء هيئة المكتب وأعضاء المجلس الأعلى بالنقابة والمهندس محمود مغاوري الأمين العام والمهندس مؤمن شفيق أمين الصندوق والمهندسة زينب عفيفي الأمين العام المساعد والمهندس احمد رمزي رئيس الشعبة المدنية والمهندس عبدالرحمن شريف الأمين العام الأسبق للنقابة وأعضاء مجلس نقابة مهندسي القاهرة وعدد من مهندسي جهاز تعمير القاهرة الجديدة.

وقد وجه ضاحي الشكر لهيئة المكتب على دعمها للنادي الجديد والذي يخدم اغلب مهندسي القاهرة الجديدة وماحولها مشيرا إلى انه يفضل أن يكون الجزء الثاني من النادي استثماريا أي حق انتفاع حيث أن هذا هو الاتجاه السائد الآن.

وشدد ضاحي علي ضرورة الانتهاء من الملاعب في فترة لا تتجاوز شهر يونيو القادم لافتا النظر إلى أن تكلفة المبنى الاجتماعي تصل إلى 70 مليون جنيه في حين أن تكلفة الملاعب لن تتعدى الثلاث ملايين جنيه لذا يجب الإسراع في إنشاء الملاعب أولا.

وأكد أن موقع النادي الاستراتيجي يجعل من الضرورة الإسراع في انجاز هذه الملاعب حتى تكون متنفسا لمهندسي القاهرة الجديدة ويكون عوضا لهم عن نادي المهندسين بالسادس من أكتوبر.