وزيرة التضامن تستقبل الرئيس التنفيذي لـ«المصرية للاتصالات»

وزيرة التضامن تستقبل الرئيس التنفيذي لـ«المصرية للاتصالات»
وزيرة التضامن تستقبل الرئيس التنفيذي لـ«المصرية للاتصالات»

استقبلت الدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، المهندس عادل حامد الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة المصرية للاتصالات we، ورؤساء القطاعات بالشركة وذلك بحضور الدكتورة نيفين القباج نائب وزير التضامن الاجتماعي للحماية الاجتماعية والتنمية.

وقدمت والي، التهنئة للرئيس الجديد للمصرية للاتصالات واستعرضت مجالات العمل والتعاون المشترك في القطاعات المختلفة وعلى رأسها مشروع ميكنة وتطوير الوحدات الاجتماعية في محافظات الجمهورية في قطاع الشؤون وكذلك التعاون مع شركة أكسيد في خدمات الخطوط الساخنة الخاصة بالوزارة وتلقي الشكاوى والاستعلام عن الخدمات المختلفة.

واستعرضت والي، التعاون في قطاع التأمينات والذي سيشهد تطويرا كبيرا خلال الفترة المقبلة للتسهيل على أصحاب المعاشات في الحصول على المعاش أو الاستعلام عن الرصيد ومدد التأمين من خلال موقع إلكتروني جديد تطلقه الهيئة القومية للتأمينات.

وتطرق اللقاء إلى الحديث عن قطاع المسؤولية المجتمعية للشركة، مشيدة بتعاون المصرية للاتصالات مع الوزارة في دعم معرض ديارنا 2019 والذي حقق نجاحا كبيرا وفاقت مبيعاته 7 ملايين جنيه تذهب جميعها للأسر المنتجة وأصحاب الحرف اليدوية.

وتم استعراض فرص التعاون المستقبلي بين الوزارة والمصرية للاتصالات في مجال تقديم الدعم الفني للوزارة وتطوير منظومة الدعم النقدي والوصول والتواصل مع المستفيدين من برنامج تكافل وكرامة وخصوصا في التوعية بمشروطية برامج الدعم النقدي.

من جهته أكد المهندس عادل حامد الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة المصرية للاتصالات، حرص الشركة على تعميق الشراكة مع وزارة التضامن الاجتماعي وإتاحة كافة الخدمات التي تقدمها الشركة لخدمة أهداف وزارة التضامن الاجتماعي وبرامجها المتنوعة التي تمس حياة المواطن المصري في كافة المحافظات.