هدايا ومفاجآت في أولى حلقات مروان يونس بحضور الجمهور

مروان يونس
مروان يونس

استضاف مروان يونس، الجمهور لأول مرة معه في برنامجه "بجد ع الراديو"، والمذاع على راديو "إينرجي" تردد 92.1، على مسرح داليا على الهواء مباشرة.

كان الجمهور خلال الحلقة المميزة،  في حالة حماس كبيرة داخل الاستديو الذي شهد العديد من المسابقات والمفاجآت.

وأعرب "يونس"، عن سعادته بوجود الجمهور، وقال إن الجمهور هو صديقه الأول في الحياة الحقيقية وليس في عالم التواصل الاجتماعي، وكشف عن موقف طريف تعرض له أثناء تقديمه برنامج "أبلة فاهيتا"، وهو عدم إعجاب سيدة بما كان يقدمه قائلا: "نظرت لي نظرة احتكار شعرت بأنني شبشب".

وأطلق يونس للجمهور فرصة الوقوف أمام "المايكرفون" لتقديم مواهبهم المتعددة، كما فاجأ الجمهور بمسابقة على الهواء وحصل الفائز على تذاكر خاصة لحضور حفل "شارموفرز" القادم.

وفي فقرة توجيه الأسئلة لـ"يونس"، طرح الجمهور العديد من الأسئلة عليه ومنها ما هو اللقاء الذي يخاف أن يتحدث عنه أولاده في المستقبل، وقال لقائه مع الفنانة فيفي عبده، مشيرًا إلى أنه كان لقاء مميزًا وتلقائيًا بشكل كبير، وكشف أنه طيلة الوقت كان يعمل ما يحب على الرغم من تخرجه من كلية الهندسة.

ولم يتوقف الحضور فقط على من هم داخل الاستوديو، بل أتاح يونس لجمهور المستمعين مشاهدة الحلقة مباشرة عبر منصات "إينرجي" على مواقع التواصل الاجتماعي المتعددة.

وفي ختام الحلقة، أكد "يونس" تكراره التجربة مرة أخرى، وأن الجمهور سيكون جزءًا من الحلقة.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم