تشيلسي يستضيف مانشستر يونايتد في «موقعة الجريحين» بكأس إنجلترا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يستضيف نادي تشيلسي، غريمه مانشستر يونايتد على ملعب «ستامفورد بريدج»، مساء اليوم الأثنين، في المباراة التي ستقام ضمن منافسات الدور الخامس من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وستشهد المباراة موقعة خاصة بين لاعبي الفريقين، حيث أن كل منهما يسعى للاستمرار في بطولة كأس انجلترا لتحقيق بطولة محلية في ظل ابتعادهما عن المنافسة على لقب الدوري، وصعوبة مهمة البلوز في نهائي كأس الرابطة امام مانشستر سيتي.

ويدخل لاعبو تشيلسي موقعة المان يونايتد، وهم يدافعون عن لقبهم الذي حققوه الموسم الماضي على حساب الشياطين الحمر، بالإضافة إلى مصالحة جماهيرهم في قلعة «ستامفورد بريدج» بعد الخسارة بسداسية من مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي.

ويمر المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري، بفترة صعبة مع تشيلسي على مستوى الأداء والنتائج في الفترة الأخيرة، الأمر الذي أدى إلى مطالبة عشاق البلوز لإقالة المدرب الإيطالي، على الرغم من الفوز أمام مالمو السويدي بهدفين لهدف في ذهاب دور الـ32 ببطولة الدوري الاوروبي يوم الخميس الماضي.

مانشستر يونايتد، لم يخسر أي مباراة في المنافسات الإنجليزية منذ تولي المدرب أوله جونار سولسكاير، ولكنه سقط في أول اختبار أوروبي أمام باريس سان جيرمان بالهزيمة بثنائية نظيفة في دور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ويتطلع مانشستر يونايتد لتجاوز آثار الهزيمة الأوروبية، بالإضافة إلى الثأر من تشيلسي الذي حقق لقب بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي على حساب الشياطين الحمر في الموسم الماضي.