توقف لعبة «PUBG» في جميع أنحاء العالم.. تعرف على السبب

 لعبة PUBG
لعبة PUBG

كشفت الشركة المنتجة للعبة العالمية PUBG  "ببجي" في بيان رسمي لها عبر موقعها الإلكتروني، على أن اللعبة سوف تتوقف في كافة أنحاء العالم ابتداء من الساعة العاشرة بتوقيت جرينتش يوم 18 فبراير 2019، وذلك لمدة ثماني ساعات كاملة، وذلك من أجل إجراء بعض التحديثات الجديدة على اللعبة.

وأوضحت الشركة في بيانها الرسمي، على أن التحديث الجديد سوف يحتوي على العديد من المميزات الهامة من أجل زيادة المتعة والإثارة خلال اللعب.

وسوف يحتوي التحديث الجديد من الشركة، وفقاً لموقع indianexpress، على العديد من المميزات الهامة والتي سوف تزيد من الإثارة في اللعب، كما سيتم إطلاق تحدي جديد في اللعب، وهي مواجهة الزومبي، حيث يجب على كافة اللاعبين محاربة الزومبي أثناء اللعب في فترة الليل، ويجب الانتصار من أجل البقاء حياً حتى الصباح.

واستعانت الشركة المنتجة للعبة بالعديد من شخصيات لعبة Resident Evil II، حيث استخدمت اللعبة في التحديث موسيقي اللعبة من أجل زيادة المتعة بشكل كبير، وسوف يشهد التحديث الجديد العمل على منح كافة اللاعبين مساحات إضافية جديدة، كما يتم وضع مؤثر ضوء القمر وذلك في خريطة Vekendi ، لتصبح خريطة Sanhok متاحة لجولات القتال السريعة في قائمة Arcade.
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم