تعرف على قرار محافظ الإسكندرية بشأن شركات النظافة

محافظ الاسكندرية يوجه بإحالة المتقاعسين عن متابعة أعمال النظافة للتحقيق
محافظ الاسكندرية يوجه بإحالة المتقاعسين عن متابعة أعمال النظافة للتحقيق

كلّف د. عبد العزيز قنصوة محافظ الإسكندرية، رؤساء الأحياء و الرصد البيئي و إدارة المتابعة بالمحافظة بعمل تقرير أسبوعي لموقف النظافة بكل حي ، كما أمر بتحويل أي موظف مكلف بمتابعة أعمال شركة النظافة وتقاعس عن أداء مهامه للتحقيق.

 

جاء ذلك خلال الاجتماع الدوري الذي عقده المحافظ اليوم لمناقشة أعمال رفع كفاءة منظومة النظافة بالمحافظة ومتابعة ما تم من أعمال خلال الأسبوع الماضي بهدف تقديم خدمة نظافة مرضية لأهالي الإسكندرية، وذلك بحضور أحمد جمال نائب المحافظ، واللواء أحمد بسيوني، سكرتير عام المحافظة،  ورؤساء الأحياء، ود. وليد عبد العظيم مستشار المحافظ لشئون البيئة، والمهندس أسامة الخولي المدير التنفيذي لشركة نهضة مصر، ومسئولي الشركة.

 

واستمع المحافظ إلى تقرير مدير المتابعة فيما يختص بمتابعة أعمال شركة نهضة مصر في كل حي، و ملاحظات ورؤساء الأحياء على منظومة النظافة بالأحياء، واستعرض مسئولي شركة النظافة الأعمال التي تمت بكل حي، حيث تم تركيب السلال على أعمدة الإنارة وخاصة بالمناطق المحيطة بالمدارس، والعديد من الحملات ضد النباشين بالتعاون مع الأحياء، وأشار مسئولي الشركة أنه تم البدء في تطبيق تجربة الجمع من جزء من منطقة سموحة اعتبارًا من يوم ١٥ فبراير وقد لاقت التجربة استحسانًا من المواطنين.