صور..ضبط 2770 متسللاً عبر الحدود الغربية والجنوبية

قوات حرس الحدود تضبط 1800 كجم من نبات البانجو المخدر
قوات حرس الحدود تضبط 1800 كجم من نبات البانجو المخدر

تمكنت قوات حرس الحدود من ضبط 2770 فردا خلال عمليات التسلل والهجرة غير الشرعية عبر الحدود الغربية والجنوبية ؛ خلال الفترة من 16 يناير وحتى 12 فبراير. 


وقال المتحدث العسكري العقيد أركان حرب تامر الرفاعي، في بيان له، إن قوات حرس الحدود تمكنت أيضا خلال نفس الفترة من ضبط 2 بندقية آلية و29 بندقية خرطوش و5000 طلقة مختلفة الأعيرة و8 خزن و4 دانا "ار بي جي" و24 عبوة ناسفة.


يأتى ذلك استمرارا لجهود قوات حرس الحدود فى توجيه ضرباتها القاصمة للعناصر الإجرامية والمهربين وتجار المواد المخدرة التى تستهدف الإضرار بالأمن القومى المصرى على كافة الاتجاهات الإستراتيجية. 


كما تمكنت قوات حرس الحدود من ضبط 1800 كجم من نبات البانجو المخدر و800 كجم من جوهر الحشيش المخدر ومليون قرص مخدر و103 آلاف قاروصة سجائر مهربة مختلفة الأنواع وكميات كبيرة من البضائع غير خالصة الرسوم الجمركية؛ وضبط 29 جهازا للكشف عن المعادن و2200 كجم من الأحجار الصخرية التى يستخرج منها خام الذهب و73 عربة أنواع تستخدم فى أعمال التهريب، فضلاً عن اكتشاف وتدمير 4 فتحات نفق على الشريط الحدودى بشمال سيناء.


وتواصل قوات حرس الحدود جهودها فى القضاء على العناصر الإجرامية والمهربين وتجار المواد المخدرة التى تستهدف الإضرار بالأمن القومى المصرى على كافة الاتجاهات الإستراتيجية.

ترشيحاتنا