تعرف على التشكيل المتوقع للزمالك أمام إنبي في الدوري

الزمالك
الزمالك

يواجه الزمالك نظيره إنبي ، في المباراة التي ستجمع بينهما على استاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرون من مسابقة الدوري الممتاز.

تنطلق مباراة الزمالك وإنبي فى تمام السادسة من مساء اليوم الأحد الموافق 17 فبراير، وتذاع عبر قناة on sport.

 

ويسعى الزمالك لمواصلة انتصاراته المحلية لتأمين صدارة جدول ترتيب المسابقة وتخطي عقبة التراجع الأخير في بطولة الكونفدرالية الأفريقية بعدما تعادل بهدف لمثله مع نظيره نصر حسين داي الجزائري في الجولة الثانية من دور المجموعات بالكونفدرالية ليتذيل المجموعة الرابعة برصيد نقطة وحيدة.
 

وفي سياق متصل، يدخل إنبي مواجهة الزمالك مفتقداً 3 عناصر هم محمد أشرف روقا وعماد فتحي وأحمد رفعت نظرا لوجود بند في عقد استعارتهم من الزمالك بعدم مشاركتهم فى مواجهة الفريقين وبالتالي قام علي ماهر المدير الفني لإنبي بتجهيز الثنائي محمود غالي ومحمود توبة لقيادة خط الوسط في ظل غياب روقا بجانب تجهيز عبد الرحمن عامر "ويسا" ليكون جاهزا للتواجد بدلا من أحدهما فى حالة حدوث أي أمر طارئ.

 

والتقى الفريقين في الدور الأول يوم 1 سبتمبر الماضى، فى الأسبوع الخامس من منافسات بطولة الدورى، فاز الأبيض بنتيجة 4 / 1.
 

 

ويحتل الزمالك قمة الدوري المصري ب48 نقطة حققها من الفوز فى 15 مباراة والتعادل فى 3 والهزيمة فى مباراة وحيدة فيما سجل لاعبيه 44 هدفًا واستقبل 15 هدفًا.

 

في المقابل يحتل فريق إنبى المركز الخامس عشر برصيد 21 نقطة، حققهم من الفوز فى 4 مباريات والتعادل فى 8 والهزيمة فى 9 مباريات، سجل لاعبيه 24 هدفًا واستقبل 29 هدفًا.


ومن المتوقع أن يلعب الزمالك مباراة إنبي بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمود جنش.

خط الدفاع: حمدي النقاز ومحمود الونش ومحمود علاء وعبد الله جمعة.

خط الوسط: طارق حامد وفرجاني ساسي وأمامهم حميد أحداد أو أيمن حفني وأوباما وكهربا.

خط الهجوم: خالد بوطيب.