تكريم كوادر معلمي الصفوف الأولى للتعليم الابتدائي بشمال سيناء

تكريم كوادر معلمي الصفوف الأولى للتعليم الابتدائي بسيناء
تكريم كوادر معلمي الصفوف الأولى للتعليم الابتدائي بسيناء

نظمت مديرية التربية والتعليم بمحافظة شمال سيناء، حفلًا لتكريم كوادر ومدربي الصفوف التعليمية الأولى، بعد تدريبهم على البرنامج الجديد للتعليم.

وقام اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، بتوزيع شهادات التقدير والدروع الممنوحة من وزارة التربية والتعليم عليهم.

وأكد المحافظ، في كلمته للمكرمين على تهنئتهم لنيل ثقة وزارة التربية والتعليم، وما وصلوا إليه من إجادة في عملية التدريس بالصفوف الأولى لتحقيق الثقافة التعليمية التي ينادي بها الوزير.

وطالب باستمرار الاجتهاد في توصيل ما لديهم من معلومات إلى الآخرين، ونشر ثقافة التعليم في المجتمع، ونقل خبراتهم إلى الآخرين، وخلق كيانات على مستوى جميع المدارس.

ومن جانبها، أشارت المهندسة ليلى مرتجى وكيل وزارة التربية والتعليم، إلى الجهود المبذولة من المدربين، الذين تم تدريبهم بالوزارة وقيامهم بتدريب زملائهم في المحافظة، وأنهم نجحوا في تطبيق المنظومة، كما هو معد لها ونالوا تقدير الدكتور الوزير ونائب الوزير.

وأضافت حسنة الشرقاوي محمود، مسؤول الصفوف التعليمية الأولى بالبرنامج التعليمي الجديد، أنه تم تدريب جميع معلمي رياض الأطفال والصفوف الأولى للتعليم الابتدائي، تمهيدًا لاستكمال تدريب باقي صفوف التعليم الابتدائي، والانتقال إلى التعليم الإعدادي، مشيرة إلى أن إجمالي من تم تدريبهم وتكريمهم يبلغ 50 معلمًا ومعلمة يمثلون جميع الإدارات التعليمية على مستوى المحافظة، وأن البرنامج التدريبي قد بدأ منذ شهر أغسطس الماضي حتى الآن، كما تم إنشاء كوادر متخصصة في كل مدرسة على مستوى المحافظة.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم