تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي

انطلاق الدورة الـ16 لمعرض «فيرنكس أند ذا هوم» من 21 حتى 24 فبراير الجاري

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

 يقام معرض "فيرنكس أند ذا هوم" للأثاث والديكور في دورته السادسة عشر ، خلال الفترة من 21 حتى 24 فبراير2019، بمركز مصر للمعارض، محور المشير طنطاوي بالتجمع الخامس تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.


وينظم معرض" فيرنكس أند ذا" هوم غرفة صناعة منتجات الأخشاب والأثاث ، والمجلس التصديري للأثاث بالتعاون مع الشركة الدولية لخدمات المعارض والمؤتمرات (GCM).


يعد معرض" فيرنكس أند ذا هوم" المكان الوحيد الذي يوفر الحلول المتكاملة فى مجال تأسيس وتشطيب وفرش المنازل، والمشروعات التجارية والفندقية، بداية من التصميمات لكافة المساحات والفراغات، وانتهاء بالتشطيبات والديكور والمفروشات والإكسسوارات.


و يعد معرض فيرنكس أند ذا هوم" المعرض الأول والوحيد في الشرق الأوسط وأفريقيا، والمنصة الوحيدة لتصدير الأثاث لكافة دول العالم والواجهة الدولية في المنطقة لجذب المشترين الدوليين المهتمين بالصناعة المصرية.


وسيقوم بزيارة المعرض أكثر من 200 مشتري من 40 دولة من كبار مستوردي الأثاث، من أسواق دول مجلس التعاون الخليجي، ودول الاتحاد الأوروبي، وإفريقيا وكذلك الولايات المتحدة الأمريكية، وكندا.

ويعد المعرض فرصة حقيقية لفتح أفاق جديدة للصادرات المصرية، في قطاع هام من القطاعات الواعدة للصناعة المصرية وهو قطاع صناعة الأثاث.


وتبلغ مساحة المعرض 20.000 متر مربع على صالتين، بإجمالي 150 شركة عارضة، تمثل نخبة من كبرى الشركات المحلية العاملة بمجال تصنيع الأثاث، علاوة على المتخصصين بالديكور والأرضيات والحوائط والإكسسوارات والمفروشات المنزلية المختلفة.


ويوفر معرض فيرنكس اند ذا هوم للمستهلك المحلى، --تحت سقف واحد -- أوسع تشكيلة من المنتجات الخاصة بالأرضيات والحوائط والنوافذ والمطابخ والأثاث والمفروشات والستائر والإكسسوارات.


ومن المتوقع أن يصل عدد زوار المعرض المحليين إلى 100 ألف زائر خلال مدة المعرض المنعقد في صالات مركز مصر للمعارض بالتجمع الخامس بمحور المشير طنطاوي.