للمرة الثانية.. تكريم منى المنصوري في القاهرة بدرع جديد| صور

تكريم منى المنصوري
تكريم منى المنصوري

كرمت  Diplomacy magazine مصممة الأزياء الإماراتية العالمية منى المنصوري في القاهرة ، ضمن 25  سيدة من شيخات وأميرات الخليج العربي اعتبرن الأكثر تأثيرا في مجالاتهن على مستوى الوطن .


وأبدت «المنصوري» سعادتها بالتكريم الذي قدمته لها مجلة الدبلوماسية لأنها تعتبر نفسها سفيرة للعرب في كل المهرجانات والفعاليات التي تشارك فيها على مستوى العالم.


وعبرت عن سعادتها البالغة بالتكريم لأنه يعتبر الثاني لها فس القاهرة خلال أسبوعين بعد أن حصلت على وسامين من مهرجان بصمة إبداع يوم 30 يناير الماضي كأفضل مصممة أزياء في الوطن العربي بجانب درع الشيخ زايد احتفالا بمئويته الخالدة.


ونشرت منى المنصوري فيديو لها على صفحاتها الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي انستجرام وفيسبوك تضمن كلمات مؤثرة من القلب، وقالت فيه : من القاهرة تم أمس تكريمي من ضمن خمسة وعشرون سيدة على مستوى الوطن العربي الأكثر تأثير في مجالي وتشرفت أن أكون من ضمن كوكبة من شيخات وصاحبات سمو تم تكريمهن مثل الشيخة هند آل خليفة من البحرين وسمو بسمه آل بو سعيد من سلطنة عمان وأميرات من السعودية ووزراء وأبارك لصديقتي الرائعتين بوسي شلبي المذيعة المتألقة وأسطورة الفن نازك السلحدار «صفية العمري».


وأضافت: اشعر بالفخر أن إنجازاتي باسم الإمارات وسعيدة أنني استطعت أن أوثق الموضة بالإمارات حول العالم بأنها ثقافة وحضارة وتاريخ الشعوب موجهة الشكر للقائمين على حفل التكريم.