صور| مدير إدارة القاهرة الجديدة يقوم بجولة على المدارس

عودة الدراسة
عودة الدراسة

قام محمد عبد الحميد مدير إدارة القاهرة الجديدة التعليمية، بزيارة عدد من المدارس بالمنطقة، برفقة إبراهيم حجازي عضو مجلس النواب عن دائرة القاهرة الجديدة والشروق، ورضا عبد الحميد رئيس مجلس الأمناء بالإدارة وكرم عبد اللاه نقيب المعلمين.

 

بدأت الزيارة، من طابور الصباح والذي تم بمدرسة فاطمة عنان للتعليم الأساسي، وقد استمع الجميع إلى التمرينات الرياضية بالطابور والإذاعة المدرسية بفقراتها المتنوعة وتم عمل لقاء علي الهواء مباشرة من الطالبة ناهد بالصف الثاني الاعدادي بالمدرسة مع د.إبراهيم حجازي عضو مجلس النواب، وأجاب علي الأسئلة ببساطة والوصول إلى عقل الطلاب والمراحل السنية المختلفة ثم تحية العلم.

 

وقاموا بزيارة مدرسة الحرية النموذجية وتم المرور على دورات المياه والفناء والفصول الدراسية، وزيارة مرحلة رياض الأطفال والقاعات المتنوعة بها ومستوى الأطفال والتحدث معهم والاستماع إليهم وتم شكر المدرسة على مستوى النظافة والمستوى التعليمي للطلاب.

 

أما الزيارة الثالثة، فكانت لمدرسة د.مجدي يعقوب الرسمية المتميزة لغات، وتم الوصول إليها بتوقيت الفسحة للطلبة وعلى الرغم من ذلك كان المرور بداخلها علي دورات المياه المختلفة، وشهد الجميع بنظافة الفناء ودورات المياه ونظام الطلبة في الصعود إلى القاعات الدراسية بعد الفسحة من خلال تابور يقدم به بعض التمرينات الرياضية.

 

وفي نهاية الزيارة، شكر د.إبراهيم حجازي، ومحمد عبد الحميد مدير عام الإدارة علي تميز مدارس القاهرة الجديدة، وتفاعل القيادات والعاملين والمعلمين بها.