حماقي يقترب من الـ10 مليون مشاهدة بأغنية «م البداية»

حماقي
حماقي

حققت أغنية محمد حماقي "م البداية" نجاحا كبيرا منذ طرحها في ألبومه الجديد "كل يوم من ده" منذ أيام.

وحصلت الأغنية على 9,659,570 مليون مشاهدة منذ طرحها 24 يناير الماضي، ودخلت قائمة أكثر الفيديوهات تداولا عبر موقع "اليوتيوب".

"م البداية"..  كلمات أمير طعيمة، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع موسيقي نادر حمدي، وجيتار مصطفی أصلان، وتقول كلمات الأغنية: "م البداية قولتلك.. إنى مش دايمًا يكون الحب كافي.. والحياة ليها حسبة تانية يومها نزلة دمعة منك فوق كتافى.. قولت حاول.. قولت حاضر.. بس أوى متكمليش".

ويتعاون "حماقي" في ألبومه الجديد مع الشعراء: أيمن بهجت قمر، وأمير طعيمة، ونادر عبد الله، وتامر حسين، وخالد تاج، والملحنين: عمرو مصطفى، وشريف تاج، وتامر على، ومحمد يحيى، والموزعين تميم، وتوما، ونادر حمدي، ورامي سمير. 

وكان محمد حماقي قد وعد معجبيه بألبوم مختلف خاصة أن تحضيراته استمرت عدة أعوام رغبة منه في تقديم كوكتيل غنائي يسيطر على سوق الموسيقى في 2019.


وقدم حماقي خلال السنوات الماضية، العديد من الكليبات الناجحة مثل "ما بلاش"، ونفسى ابقى جنبه"، و"حاجة مستخبية"، و"أجمل يوم"، و"من قلبي بغني". 

 ويُعد الألبوم الجديد لـ"حماقي"، هو الثالث مع "نجوم ريكوردز" بعدما حققا سويًا من قبل عدة نجاحات على مستوى الوطن العربي في ألبومي "من قلبي بغني"، و"عمره ما يغيب".

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم