«مدريد بيضاء».. الريال يدهس الأتلتيكو ويقتنص وصافة الليجا

صورة من المباراة
صورة من المباراة

حقق نادي ريال مدريد، فوزا كبيرا على أتلتيكو مدريد بـ3 أهداف مقابل هدف، في ديربي مدريد، والتي أقيمت اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ23 من الدوري الإسباني.

وافتتح لاعب الوسط كاسميرو التسجيل للريال في الدقيقة 15، من ركنية نفذها توني كروس عرضية رائعة إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها سيرخيو راموس برأسية ضعيفة تابعها كاسيميرو بضربة مقصية رائعة على يمين الحارس لداخل الشباك.

وسجل المهاجم أنطوان جريزمان هدف التعادل للأتلتي في الدقيقة 25، من تمريرة بينية عن طريق أنخل كوريا في اتجاه المنطلق جريزمان داخل منطقة الجزاء ليسدد كرة أرضية بين قدم الحارس كورتوا لحظة خروجه من المرمى لداخل الشباك.

وعاد سيرجيو راموس لوضع ريال مدريد في المقدمة بالهدف الثاني في الدقيقة 42، من ركلة جزاء احتسبها الحكم بعد عرقلة فينيسيوس داخل منطقة الجزاء نفذها راموس على يمين الحارس أوبلاك.


وأحرز البديل جاريث بيل الهدف الثالث للريال في الدقيقة 74، من هجمة مرتدة بقيادة لوكا مودريتش الذي مرر كرة رائعة إلى بيل داخل منطقة الجزاء في الجهة اليسرى الذي سدد كرة أرضية قوية لداخل الشباك.


بهذه النتيجة، ارتفع رصيد ريال مدريد إلى 45 نقطة في المركز الثاني، فيمت تجمد رصيد أتلتيكو مدريد عند 44 نقطة في المركز الثالث.