مقتل تاجر مخدرات وإصابة آخر في محافظة الغربية

ًصورة أرشيفية
ًصورة أرشيفية

قتل أحد تجار المخدرات وأصيب آخر، خلال مطاردة وتبادل لإطلاق النيران في محافظة الغربية بسبب خلافات مع آخر.

وتمكن قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزيرالداخلية، من ضبط المتهم الذي أطلق النيران على شخصين بسبب خلافات بينهم على ثمن شراء كمية من المواد المخدرة.

كانت أجهزة الأمن بالغربية، تلقت بلاغا يفيد بسماع دوى إطلاق أعيرة نارية، ووفاه شخص وإصابة آخر بنطاق دائرة مركز كفر الزيات بمحافظة الغربية.

وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن، وتم العثور على جثة شخص وإصابة آخر وبحوزتهم قطعتي سلاح، وتم تشكيل فريق بحث من برئاسة مفتشى قطاع الأمن العام ومشاركة مباحث الغربية.

وتوصلت التحريات إلى نشوب خلاف بين "إبراهيم.م.ع" 35 سنة، مسجل شقى خطر، و"أحمد.ف" 31 سنة مسجل شقي خطر، مقيمان قرية كفور بلشاي مركز كفر الزيات، مع تاجر مخدرات بإيتاي البارود بمحافظة البحيرة، و"أحمد. ا" ونشبت بينهم مشاجرة بالأسلحة النارية.

وقام على أثرها الأخير بإطلاق الرصاص من بندقية آلية كانت بحوزته على الطرف الأول، مما أسفر عن مقتل الأول وإصابة الثاني بطلقات نارية.

وعقب تقنين الإجراءات اللازمة؛ أمكن ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بسبب خلافات على ثمن كمية من المواد المخدرة، وعثر بحوزته على 3 بنادق آلية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.