أحمد راشد يكرم 16 مبتكر ومبدع من أبناء محافظة الجيزة

أحمد راشد يكرم 16 مبتكر ومبدع من أبناء محافظة الجيزة
أحمد راشد يكرم 16 مبتكر ومبدع من أبناء محافظة الجيزة

كرم اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، 16 مبتكر ومبدع في عدد من المجالات الهندسية والإبداعية من أبناء المحافظة.

 

وأكد المحافظ، في كلمتة خلال حفل التكريم، أنه يتمنى أن يكرم يوميا مبتكر ومبدع جديد فالدولة مليئة بالنماذج المشرفة.

 

وأشار إلى أن الدولة تنفذ العديد من المشروعات القومية بأيدي شبابها داعيا الشباب إلى زيارة تلك المشروعات لتحفيزهم على الإبداع والابتكار والتقدم في مجالاتهم.

 

وقال المحافظ للطلاب، إنه يتمنى منهم مواصلة  الاختراعات والإبداعات، مؤكدا على تقديم الدعم اللازم للاستمرار في إبداعاتهم.

 

كما وجه المحافظ، الشكر لأولياء الأمور أصحاب الفضل الأول لتمكين الطلاب من الوصول إلى هذا القدر العلمي الهائل وتهيئة المناخ المناسب لكم.

 

و أكد المحافظ للطلاب،  أنه تم الاتفاق مع كلية الهندسة جامعة القاهرة لتوفير دورات تدريبية مجانية خلال فترة الإجازة الصيفية في مجالات الحاسب الآلي واللغات لتطوير قدراتهم.

 

شمل التكريم كلاً من فريق "UDC" ممثل مصر وقارة أفريقيا في مسابقة تصميم الطائرات التابعة للمعهد الأمريكي لعلوم الطيران والفضاء والذين حصلوا على المرتبه الأولى متخطين 140 فريق من كبرى جامعات العالم في مسابقة تصميم الطائرات بدون طيار.

 

وهم أسامه سعيد ومحمد أحمد أحمد هشام ومصطفى أسامه وروان إسماعيل وأحمد يحي ومحمد حسن ومهند أحمد ومحمد هشام وعمرو صابر وأحمد إبراهيم وإيمان نبيل ومحمد أشرف وفتحي حسن.

 

كما تم تكريم الطالبة كنزى مدحت عبدالمنعم الوكيل صاحبة الشعار الخاص بمنتدى شباب العالم فى نسخته الأخيرة، والطالب يوسف محمد صلاح صاحب لقب الطفل المبتكر عن اختراعه "العصا الذكية".

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم