نائب رئيس جامعة أسيوط يترأس وفد أسبوع شباب الجامعات

نائب رئيس جامعة أسيوط يلقي كلمته في أسبوع شباب الجامعات
نائب رئيس جامعة أسيوط يلقي كلمته في أسبوع شباب الجامعات

أكد د. شحاته غريب، نائب رئيس جامعة أسيوط، على ما تتميز به جامعة أسيوط من مواهب طلابية في مختلف المجالات الثقافية والرياضية ، وهو ما يمثل دافعاً قوياً لإدارة الجامعة برئاسة د. طارق الجمال رئيس الجامعة لتبنى مثل تلك المواهب وتوفير المناخ الملائم لاكتشافها وتنميتها وإتاحة الفرصة المناسبة لهم للمنافسة الحقيقية سواء داخل الجامعة أو على مستوى الجامعات المصرية.

 

جاء ذلك خلال ترأس الدكتور شحاته غريب شلقامى لوفد الجامعة المشارك فى أسبوع شباب الجامعات المصرية الثاني عشر والمنعقد في جامعة كفر الشيخ تحت رعاية الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، والدكتور ماجد قمري رئيس جامعة كفر الشيخ .

 

وأعلن "غريب" أن فعاليات أسبوع شباب الجامعات شهدت فى يومها الأول فوز جامعة أسيوط بالمركز الثاني على المستوى الجامعات المصرية ، كما فازت على جامعة بنها في مباراة كرة السلة ، معرباً عن أمله في استمرار تميز وفد الجامعة فى كافة أيام الملتقى، مشيراً أن وفد جامعة أسيوط يضم أكثر من 200 طالب وطالبة.

 

وجاء ذلك تحت إشراف هيئة تضم د. محمد حسين موسى رئيس البعثة، ومدير عام رعاية الشباب، ويشارك طلاب جامعة أسيوط في معظم مسابقات الأسبوع إلى جانب إقامة معارض للأنشطة العلمية والتكنولوجية ومجلة الحائط.

 


ترشيحاتنا