«الإتحاد» للطيران تعرض زيارة البابا فرانسيس «لايف» على متن طائراتها

البابا فرانسيس
البابا فرانسيس

قررت شركة الإتحاد للطيران الإماراتية، عرض البث المباشر لزيارة قداسة البابا فرانسيس بابا الكنيسة الكاثوليكية للإمارات على متن طائراتها. 


نشرت صحيفة الإمارات اليوم على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، صورة من طائرات شركة الإتحاد، وهي تستعد لبث زيارة البابا فرانسيس الأولى للإمارات، معلقة عليها بـ :" الاتحاد للطيران تعرض البث المباشر لزيارة البابا فرانسيس على متن طائراتها و في صالات المطار التابعة لها تزامنا مع عام التسامح".


وأضافت الصحيفة في تغريدتها :"سيحظى ضيوف الاتحاد للطيران بفرصة متابعة البث المباشر لزيارة قداسة البابا فرانسيس إلى أبو ظبي عبر نظام الترفيه على متن الطائرة وفي صالات المطارات التابعة لها".

 

 

يذكر أن مؤتمر الإخوة والتسامح الذي يحضره البابا فرانسيس والدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، يسعى إلى مواجهة التطرف الفكري، والتصدي لسلبياته، وتعزيز العلاقات الإنسانية، وإرساء قواعد جديدة لها بين أهل الأديان والعقائد المتعددة، تقوم على احترام الاختلاف، وتسهم في إعادة بناء جسور التواصل والتعارف والتآلف والاحترام والمحبة، ومواجهة التحديات التي تعترض طريق الإنسانية للوصول إلى الأمان والاستقرار والسلام وتحقيق التعايش المنشود.