فيديو.. تركي آل الشيخ يكشف رسائل «شوبير» السرية لرئيس الزمالك

تركي آل شيخ وأحمد شوبير
تركي آل شيخ وأحمد شوبير

أعلن تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز أن نائب رئيس اتحاد الكرة أحمد شوبير كان يرسل رسائل سرية لرئيس نادي الزمالك يطلب منه عدم التدخل في الأزمة التي نشبت بينهما.

وتابع تركي آل شيخ في مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيف زاهر بقناة أون سبورت أن أحمد شوبير يرسل رسائل خاصة إلى رئيس الزمالك يطلب منه الابتعاد عن الأزمة المثارة حاليا في الإعلام وان الأمر بينه وبين تركي أل شيخ.

 

وكان تركي آل شيخ ، وجه رسالة نارية إلى أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة، قائلا: "إذا كان يتحدث بصفته نائب رئيس الاتحاد، فتصريحاته غير مقبولة ولي تصرف معه، هو عضو في الأهلي وابنه يلعب هناك وهناك تضارب في المصالح".

 

وأضاف "آل شيخ"، أنه إذا كان "شوبير" يتحدث كمذيع في قناة "أون"، من المفترض أن يكون على مسافة واحدة من الجميع لأن القناة الناقل الحصري للدوري.


وهدد "آل شيخ"، بعدم إذاعة مباريات بيراميدز ودفع الـ6 ملايين جنيه الخاصة بنقل مباريات بيراميدز أو الشرط الجزائي المقدر بـ200 ألف جنيه.


وأضاف أنه إذا كان "شوبير" يتحدث بشكل شخصي، سأرد عليه وهو يعلمني جيدا، قائلا: "سأقول ما قاله لي عن هاني أبو ريدة ومجدي عبد الغني ومحمد كامل ومحمود الخطيب نفسه"، متابعا: "يجب ألا يركب شوبير موجة حامي الحمى المدافع عن الأهلي".

 

وعن اتهام "شوبير" بالعنصرية، وخطاب ناديه الموجه إلى "الكاف"، قال: "بياننا ليس إساءة للأهلي أو الزمالك، لا تحاولوا الإسقاط على الزمالك لأنه متضامن معنا".


وأضاف: "العنصرية عندما يتحدث نائب رئيس الاتحاد ومذيع في قناة ناقلة للدوري، يقول إن من لا يعجبه الوضع يرحل!"، متابعا: "أريد أن أقول له إني لدي ثقة في تدخل هاني أبو ريدة".