لبلبة: سعيدة بتجهيزات مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية

لبلبة
لبلبة

زارت النجمة لبلبة مقر مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، والذي يقام في الفترة من 15 إلى 21 مارس 2019، حيث استقبلها السيناريست سيد فؤاد رئيس ومؤسس المهرجان والمخرجة عزة الحسيني مدير ومؤسس المهرجان وحضر اللقاء النجم طارق عبدالعزيز .

وأبدت لبلبة إعجابها بأفيش الدورة الثامنة الذي صممه الفنان التشكيلي محمد عبلة وحرصت على التقاط صور أمامه وتفقدت مقر المهرجان وأقسامه وأشادت بسير العمل والاستعدادات وشكرت إدارة  المهرجان علي تكريمها في دورته القادمة وأجرى المركز الصحفي الخاص بالمهرجان حوار مطولا مع النجمة  لبلبة تحدثت فيه عن تجربتها في عالم الفن و أهم المحطات السينمائية في مشوارها وسيتم نشره في نشرة المهرجان الرسمية .

يذكر أن مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية يكرم في دورته المقبلة النجمة لبلبة عن مسيرتها السينمائية الزاخرة بالأعمال المميزة ويكرم معها في نفس الدورة الفنان الشاب آسر ياسين والمخرجة فانتا ريجينا من بوركينا فاسو والمخرج محمد صالح هارون من تشاد والمنتجة درة بوشوشة من تونس و تحمل الدورة اسم المخرج الكبير الراحل إدريسا أدراجو .

مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية تقيمه مؤسسة شباب الفنانين وبدعم من وزارة الثقافة ووزارات الشباب والرياضة والسياحة والخارجية وبالتعاون مع محافظة الاقصر ونقابة المهن السينمائية.