فيديو| «الإنتاج الحربي» تعرض الحلقة الخامسة من حملة «أعرف وزارة بلدك»

وزارة الإنتاج الحربي
وزارة الإنتاج الحربي

أطلقت وزارة الإنتاج الحربي الحلقة الخامسة من حملة «أعرف وزارة بلدك»، حيث تم إلقاء الضوء على عدد من المشروعات التي تقوم بتنفيذها شركة الإنتاج الحربي للمشروعات والاستشارات الهندسية التابعة للوزارة لصالح جهاز الشباب والرياضة في عدد من المحافظات بجمهورية مصر العربية .

 

حيث يستعرض الفيديو دور الشركة في تطوير عدد من الملاعب والأندية أبرزها ( إنشاء ملاعب الكرة الخماسية والملاعب القانونية في حى "الأسمرات" ، وتطوير ملعب الجمباز في نادي الجزيرة ، وتطوير الملعب الرئيسي لنادي الترسانة ، وتطوير التراك الخاص بنادي الزهور الرياضي) ،هذا إلى جانب تطوير حمامات السباحة الخاصة بالأندية والتي تمثلت في تطوير أرضيات حمامات السباحة الخاصة بنادي الصيد المصري فرعى بورسعيد و٦ أكتوبر، وإنشاء مجمعات حمامات السباحة في عدد من الأندية منها النادي الأهلي ونادي الإتحاد السكندري.

 

كما تتناول الحلقة الخامسة لحملة" أعرف وزارة بلدك "  دور شركة الإنتاج الحربي للمشروعات والاستشارات الهندسية في تطوير عدد من الإستادات الرياضية ومنها إستاد الإسكندرية وإستاد كرة القدم لنادي ميت خاقان في المنوفية وذلك من خلال تطوير وتركيب كراسي المدرجات والقيام بأعمال الصيانة التي تطلبها الاستادات الرياضية .

 

هذا وقد استعرض الفيديو دور الشركة أيضا في تطوير معسكر الاتحاد العام لمراكز شباب المدن في محافظة مرسى مطروح، وصيانة المدينة الشبابية في محافظة شرم الشيخ .

 

ويأتي هذا من منطلق دور الوزارة في توعية المواطن بالدور الذي تقوم به لصالح خدمة المواطن المصري من خلال استغلال فائض طاقتها الإنتاجية للمشاركة في تنفيذ المشروعات القومية ومشروعات التنمية بالدولة .

ترشيحاتنا