5 أسرار لمكياج الزفاف والخطوبة

5 أسرار لمكياج الزفاف والخطوبة
5 أسرار لمكياج الزفاف والخطوبة

كل فتاة تحلم يوم زفافها أو خطوبتها أن تبدو بكامل جمالها، دون مبالغة في وضع مساحيق التجميل، ويوجد أسرار لإطلالة ناجحة ومميزة.

 

تقول خبيرة التجميل "سما صفوت": "على الفتاة إدراك الفروق بين إطلالة كل مناسبة لأن الاختلافات مهما كانت صغيرة فهي واضحة وأهمها أنه يجب على العروس يوم الخطوبة أن يبتعد مكياجها عن اللون الأبيض، الأوف وايت، درجات الأخضر، والأزرق والفوشيا، وتتجه لتختار الألوان الهادئة كالزهري، الموف الفاتح".

 

وأضافت أن مكياج الزفاف يجب أن يستخدم فيه الدرجات التي تميل  إلى الفضي، الأسود السموكي، الاوكسديه والذي سيكون مثالي في الصور، كما أن مكياج الزفاف يجب أن تستعين العروس بالرموش المستعارة سواء الكاملة أو التي يتم تركيبها one by one  لتظهر أكثر كثافة في الصور.

 

ونصحت بتجنب عروس يوم الزفاف استخدام ملمع الشفاه لأنه سهل الزوال ويكون الأفضل  أحمر الشفاه من الأنواع "المات"، وسواء في الخطوبة أو الزفاف يجب على العروس تحديد العيون ورسم الحواجب التي تعتبر بمثابة البرواز المثالي للمكياج، ويجب الابتعاد عن المسكارا من الألوان المختلفة ويكون اللون الأسود هو المثالي، وفي حفلة الخطوبة يفضل أن يكون أحمر الشفاة متناسب مع لون الفستان لتكون إطلالة العروس منمقة وأنيقة.