الشاعر وصدقي يشاركون في الدورة التدريبية لغرفة الشركات السياحية

علي المانسترلي
علي المانسترلي

أعلن على المانسترلي رئيس لجنة التدريب بغرفة شركات السياحة مشاركة كل من حسام الشاعر رئيس مجلس ادارة غرفة الشركات ود. سها بهجت مستشار وزير السياحة للتدريب وعمرو صدقي رئيس لجنة السياحة بالبرلمان وياسر شتا ممثل شركة التدريب الاجنبية التي تقوم بإعداد برامج الهيكلة في الدورة الاولي لتدريب أصحاب الشركات وإلقاء كلمات مهمة في الجلسة الافتتاحية لبرامج التدريب يوم 14 فبراير.

 

وقد أعلن على المانسترلي رئيس لجنة التدريب بغرفة شركات السياحة أن أول دورة تدريبية لشركات السياحة خلال عام 2019 التي ستعقد في الفترة من 14 الى 16 فبراير في فندق الماسة بالعاصمة الادارية الجديدة وسيكون موضوع الدورة التعريف ببرنامج الهيكلة لشركات السياحية.

 

وقال المانسترلي في تصريح له اليوم، أنه طوال الفترة الماضية كانت هناك جلسات عمل متواصل بين وزارة السياحة مع د. سها بهجت مستشار وزيرة السياحة للتدريب وغرفة شركات السياحة برئاسة حسام الشاعر لتحديد آلية لبرامج التدريب وانتقاء خبراء في مجال التدريب وإعداد دورات تدريبية لقطاع السياحة في أشد الاحتياج لها.

 

وأضاف على المانسترلي أنه برعاية وزارة السياحة تم الاتفاق مع الشركة الاجنبية التي ستقوم بهيكلة وزارة السياحة والعمل بداخلها لتقوم بإعداد برامج لهيكلة الشركات السياحية وتم بالفعل التنسيق في ذلك الملف مع د. سها بهجت مستشار وزيرة السياحة للتدريب وياسر شتا ممثل الشركة الاجنبية في مصر.

 

وأشار المانسترلي إلى أنه نتيجة للفكر الموحد والتناغم في العمل بين أعضاء مجلس إدارة غرفة شركات السياحة داخل الغرفة، برئاسة حسام الشاعر أقر المجلس بالإجماع تقديم دعم 75% لكل مشترك من شركات السياحة في دورة التعريف بهيكلة الشركات التي ستقام فبراير المقبل بمشاركة 130 شركة وسيتم فتح باب الحجز للراغبين بداية من 27 يناير الجاري وحتى 3 فبراير، مؤكدًا أن هذا التوافق في الفكر والآراء يرسخ روح الفريق في العمل خلال الفترة المقبلة ورعاية واهتمام الدولة ممثل في وزيرة السياحة د. رانيا المشاط واهتمامها بتطوير العمل بالشركات لتواكب احتياجات العصر.

 

وأشار رئيس لجنة التدريب بغرفة شركات السياحة وعضو مجلس الادارة إلى انه نتيجة لجهود وزارة السياحة وغرفة الشركات تم الاتفاق مع د. سها بهجت مستشارة وزارة السياحة للتدريب على أن يكون من ضمن اشتراطات التعيين لأي موظف أن يكون قد اجتاز دورات التدريب التي يتم الاعداد لها من قبل وزارة السياحة بالتنسيق مع غرفة الشركات.

 

---
 
 
 

 

ترشيحاتنا