تعرف على أهمية الفيلر في التخلص من علامات تقدم السن

أهمية الفيلر فى التخلص من علامات تقدم السن
أهمية الفيلر فى التخلص من علامات تقدم السن

قالت د. شيماء الهوارى إستشاري التجميل والليزر أن الفيلر من التقنيات المستحدثة مؤخرًا والتي لاقت رواجا كبير في إقبال العديد من الأشخاص لاستخدامها.

 

وأضافت أن ذلك للتخلص من التجاعيد والترهلات الجلدية في الوجه ومنح البشرة الإطلالة المرغوب فيها من حيوية ونضارة وذلك بواسطة ملئ الفراغات الموجود في المسامات الجلدية للبشرة.

 

وقالت د. شيماء الهوارى أن حقن الفيلر عبارة عن عملية تجميلية غير جراحية ولا يتطلب من الشخص أن يخضع تحت تأثير المخدر الكلي ولكن المخدر الموضعي فقط، والمدة الزمنية التي يستغرقها هذا الإجراء لا تتجاوز 15 دقيقة حيث يقوم الطبيب بتعبئة الفراغات الموجودة أسفل طبقة الجلد المنتشر بها الترهلات والتجاعيد وأثار التقدم العمري للأشخاص.

 

وأضافت د. شيماء الهوارى أنه من خلال حقن الفيلر يتم الحصول علي أعلي النتائج المرغوب فيها والحصول علي إطلالة ذات بريق ولمعان وأكثر شبابا حيث يتم الإستعانة بأنواع من المواد الطبيعية مثل الخلايا الدهنية والكولاجين ومواد أخرى مضافة صناعية مثل حمض الهيالورونيك.

 

وأوضحت أن العوامل المؤدية إلي اللجوء إلي الحقن الفيلر تأتى نتيجة للتقدم العمري الحادث للأشخاص والذي تظهر لديهم علامات وآثار ترهلات في الجلد ووجود زوائد جلدية في البشرة التي تقلل من المظهر الجمالي لديهم وتفقدهم الثقة بأنفسهم، خاصة أنهم لجأوا بالعديد من المحاولات للقضاء على هذه المشاكل والعيوب المنتشرة في البشرة ولكنها لا تأتي بجدوى ونتائج مرضية بنسبة كبيرة.

 

وأشارت أنه عند ظهور حقن الفيلر سهل ذلك فكرة علاج مشاكل البشرة بأسلوب مبسط وأقبل فئة كبيرة من الأشخاص لاستخدامه في معالجة أجزاء محددة في الوجه مثل الشفايف والخطوط والتجاعيد أسفل العين وتجاعيد الأنف والخدين.