أول تعليق لمدرب الأهلي على تصدر مجموعة إفريقيا

صورة موضوعية
صورة موضوعية

قال محمد يوسف، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن تصدر الأهلي قمة المجموعة الرابعة في دوري أبطال إفريقيا، يعد دفعه معنوية قوية على المستويين الإفريقي والمحلي، ونقطة انطلاق جديدة للفريق خلال المرحلة المقبلة؛ من أجل حصد الألقاب.

 

وأشار يوسف إلى أن التعادل الأخير للأهلي أمام الشبيبة أمرًا إيجابيا، خاصة أن الفريق كان متأخرا بهدف، واستطاع العودة، بعد أن حقق التعادل ليصل إلى 4 نقاط ويتصدر قمة المجموعة الرابعة.

 

وشدد المدرب العام، على أن أجواء ملعب 20 أغسطس كانت صعبة، خاصة أن الأرضية من النجيل الصناعي، إلى جانب وجود الجماهير التي تواجدت بالمدرجات بحثا عن تحقيق نتيجة تاريخية أمام الأهلي بطل إفريقيا.

 

وأضاف أن الأهلي يمتلك جهازا فنيا لديه الطموح في تلبية رغبة الجماهير ولاعبين على قدر المسئولية بغض النظر عن اسم اللاعب الذي يشارك.

 

وتطرق المدرب العام للحديث عن مباراة مصر المقاصة في بطولة الدوري العام التي تقام يوم الخميس المقبل، والمؤجلة من الأسبوع الحادي عشر في بطولة الدوري العام، مؤكدا أن الأهلي أغلق ملف البطولة الإفريقية قبل العودة من الجزائر، وأصبح التركيز منصبًا على مباريات الدوري العام، خاصة أن الفريق أمامه تحدٍ قوي لاستعادة مكانته في جدول المسابقة.
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم