«لعنة الإصابات» كابوس يطارد الأهلي في المباريات

ًإصابات لاعبي الأهلي عرض مستمر
ًإصابات لاعبي الأهلي عرض مستمر

يعاني الأهلي في الفترة الأخيرة من كثرة الإصابات التي تضرب صفوف الفريق، والتي أدت إلى غياب عدد كبير من اللاعبين لفترات طويلة، واهتزاز مستوى الفريق سواء في الدوري العام أو بطولة إفريقيا.


غياب فريق كامل:
تغيب مجموعة كبيرة من اللاعبين عن الأهلي في ظاهرة غريبة لم تحدث من قبل، ومن أبرز هؤلاء اللاعبين: أحمد فتحي الذي تجددت إصابته في العضلة الضامة، ورامي ربيعة الذي يغيب عن الفريق منذ أكثر من عام بسبب قطع في العضلة الضامة، وسعد سمير الذي يعاني من مزق في العضلة الخلفية.
وكذلك يغيب محمد نجيب بسبب اجراء عملية جراحية بعد إصابته في الركبة، وأكرم توفيق الذي أصيب بكسر في الأنف، وباسم علي بسبب العضلة الخلفية، ويغيب أيضا حسام عاشور بسبب التواء في الكاحل، ومحمد شريف وهشام محمد وشريف إكرامي.
ومن اللاعبين الذين تعافوا من الإصابة وعادوا لصفوف الفريق مرة أخرى، علي معلول وجونيور أجايي ومحمد الشناوي.


إصابة مهاجمي الفريق:
يغيب عن الأهلي حاليا مهاجميه وليد أزارو وصلاح محسن بسبب المزق في العضلة الضامة، ومروان محسن الذي أصيب بشد في العضلة الأمامية، وكذلك أحمد الشيخ الذي يعاني من جزع في الرباط الداخلي للركبة، لدرجة أن الفريق لعب مباراته الأخيرة أمام فريق شبيبة الساورة الجزائري في دوري أبطال إفريقيا بدون مهاجم  صريح.


إصابة الوافدين الجدد للفريق:
لم ينج من شبح الإصابات أيضا الصفقات الجديدة للفريق، فقد أصيب محمد محمود بقطع في الرباط الصليبي، وجيرالدو دا كوستا بشد في العضلة الخلفية.


إصابة وليد سليمان:
آخر الإصابات في الفريق هو اللاعب وليد سليمان، الذي أصيب خلال مباراة شبيبة الساورة الجزائري، حيث أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق، أن التشخيص المبدئي لإصابة وليد عبارة عن جزع في الرباط الداخلي للركبة.


سبب الإصابات:
تسائلت جماهير الأهلي عن سبب الإصابات الكثيرة والمتكررة لنجوم الفريق، وهل السبب هو طبيب الفريق، في حين برأه البعض من هذه الإصابات لأن دوره يأتي بعد الإصابة وليس قبلها، وأن السبب قد يكون بسبب الأحمال الزائدة في التدريبات أو ضغط المباريات أو سوء أرضية الملاعب.

يذكر أن الأهلي يحتل حاليا المركز السادس في ترتيب الدوري بـ 27 نقطة، بعد أن لعب 14 مباراة، فاز في 8 لقاءات وتعادل في 3 وخسر مثلها وله 4 لقاءات مؤجلة مع كلا من مصر المقاصة والنجوم والزمالك والاسماعيلي.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم