بعد التأهل لدور المجموعات بالكونفدرالية.. جروس يكشف استعدادات الزمالك لبيراميدز

جروس
جروس

أكد السويسري كريستيان جروس المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك أن الفريق يستحق الصعود لدور المجموعات بكأس الكونفيدرالية الإفريقية عقب فوزه على اتحاد طنجة المغربي بثلاثة أهداف لهدف فى إياب دور الـ 32 مكرر للبطولة مشيرا إلى أن المباراة التى أقيمت مساء اليوم السبت كانت صعبة لكن الفريق حقق الهدف المطلوب.
 

وأضاف جروس في تصريحات تلفزيونية بعد المباراة أن الزمالك لعب بشكل طيب أمام فريق جيد وهو طنجة .. موضحا أن الفريق بدأ المباراة بشكل طيب وبعدها حدث بعض التراجع مما جعل المنافس يقوم بشن بعض الهجمات على مرمى الزمالك.
 

كما أشار المدير الفنى للزمالك إلى أن دخول هدف التعادل جعل الفريق يرجع للقاء بقوة ويسجل هدفين ويسيطر تماما علي أحداث اللقاء.
 

وأوضح جروس أن الفريق ليس لديه وقت كافٍ قبل مباراة بيراميدز المقررة فى الدوري الممتاز الخميس المقبل.. مشددا على أهمية الاستعداد من الآن لهذه المواجهة.
 

وعن مصطفى فتحي صانع ألعاب الفريق، ألمح جروس إلى أن فتحي يعد دائما حلا جيدا وسيتم الاطمئنان على حالته للمشاركة في مباراة بيراميدز كاشفا عن أنه يتدرب حاليا وسيقوم بالاطلاع علي التقرير الخاص به غدا وسيتحدد موقفه بناء على حالته.
 

وشدد جروس على أن التغييرات اليوم في مباراة العودة أمام طنجة وفي لقاء الذهاب جاءت وفق مجريات اللقاء وسيره وأحداثه.
 

كان الزمالك قد حقق الفوز على طنجة بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد سجلها، إبراهيم حسن وعمر السعيد وأوباما أهداف الفريق ليتاهل إلى دور المجموعات للبطولة.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم