انطلاق مسابقة miss elegant الموسم الرابع بـ 19 متسابقة

 miss elegant
miss elegant

يقوم محمود نجاح رئيس مسابقة miss elegant بالتحضيرات الأولية للموسم الرابع من المسابقة والتي تقام فعالياتها بمصر ويشارك بها نحو 19 فتاة تتسابق للحصول على اللقب .

وأكد محمود نجاح مؤسس المسابقة أن شروط التقديم تضمنت أن يتراوح سن المتسابقة ما بين 18 و28 عاما، وأن يبدأ الطول من 165 سم على أن يكون الوزن مناسب مع الطول وأنه يجب أن تكون حاصلة على مؤهل عالي أو طالبة في الجامعة، مع ضرورة أن تكون مثقفة ولبقة في طريقة كلامها وأسلوبها مع الآخرين، لافتا إلى أنه يجب أن تكون نشطة في العمل الميداني وخدمة المجتمع، ولديها قدرة على تحدث اللغة الإنجليزية بطلاقة، وتكون أيضا متفاعلة علي مواقع التواصل الاجتماعي.

وأشار نجاح إلى أنه تم اختيار 19 متسابقة من بين المتقدمين وسوف يتم التنافس بينهم أمام لجنة التحكيم في التصفيات قبل النهائية في 15 فبراير القادم للوصول إلي أفضل 10 فتيات لدخول السباق النهائي .

وعن لجنة التحكيم يقول نجاح أنها تضم الإعلامية نيرمين الشريف وسمر فؤاد miss elegant 2018 ومصمم الأزياء شريف نصر وخبير التجميل والتغذية العلاجية سارة المهدي وخبيرة التجميل أميرة البيطار بالإضافة إلي نجوم الفن الذين سوف يعلن عن أسمائهم قريبا .