الجيزة تكرم 10 من أوائل الموظفين المتدربين بالدورات التدريبية

 محافظة الجيزة
محافظة الجيزة

كرمت محافظة الجيزة 10 من  أوائل المتدربين من موظفى المحافظة والذين تلقو خطط تدريبية بمركز تدريب التنمية المحلية بسقارة .

وأكد اللواء محمد رأفت السكرتير العام لمحافظة الجيزة، أن التكريم جاء تحفيزا من المحافظة لهم على حرصهم فى تلقى الدورات التدريبية؛ لتطوير أدائهم فى العمل وحصولهم على المركز الأول فى الدورات التدريبية.

وأشار إلي تعاون المحافظة مع وزارة التنمية المحلية، فى تنفيذ خطط تطوير القدرات الوظيفية للعاملين بالوحدات المحلية بالمحافظة وذلك ضمن الخطط التى تنفذها الوزارة فى تنفيذ برامج تدريبية للعاملين بالوحدات المحلية على مستوى المحافظات.

وأشار السكرتير العام، إلي أن إجمالى عدد الموظفين الذين تلقوا الدورات التدريبية يصل إلى 74 متدرب بكافة قطاعات المحافظة، مشيراً إلي أنه سيتم تدريب العاملين دورياً لتطوير قدراتهم فى العمل.

جاء ذلك عقب حفل التكريم الذى حضره اللواء محمد رأفت السكرتير العام، والدكتورة لمياء عبد القادر نائب المحافظ .

وأكد السكرتير العام، أنه فى إطار توجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، فإن المحافظة تسعى لتطوير قدرات العاملين وتكوين قيادات مستقبلية على كفاءة عالية فى الإدارة المحلية.

يذكر أن، العاملين الذين تم تكريمهم لحصولهم على المركز الأول فى دوراتهم التدريبية، هم رندا جلال، بإدارة السياحة، ومحمد سعيد من الديوان العام، وساره عبد الفتاح وفاطمة حسين من جهاز شبكات المرافق، وهانى محمد عبد القوى نائب رئيس مشروع المحاجر، واللواء حسين لبيب رئيس مدينة البدرشين، وأمنيه سيف من الديوان العام، ومحمود عبد الكريم موظف بمركز ومدينة كرداسة، ومجدى عبد الرحمن من مركز ومدينة العياط.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم