تجديد حبس الطبيب المتهم بقتل أسرته بكفر الشيخ 15 يوما

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قرر المستشار نادر الجنايني قاضي المعارضات بمحكمة جنايات كفر الشيخ تجديد حبس الطبيب المتهم بقتل أسرته 15 يوما على ذمة التحقيق.. وكانت جلسة التجديد قد تمت صباح اليوم وسط اجراءات أمنية مشددة وتم منع الجميع من حضورها عدا فريق الدفاع عن المتهم واشقاؤه.

وانتهت الجلسة إلى تجديد حبس المتهم، وظهر المتهم خلال جلسة هادئ تماما وتنتظر نيابة بندر كفر الشيخ تقرير الطب الشرعي الخاص بتشريح جثث الضحايا تمهيدا لإحالة المتهم لمحكمة الجنايات.  

كان حي سخا بمدينة كفر الشيخ قد شهد جريمة قتل بشعة أخر أيام العام الماضي حيث عثر على "منى.ف" اخصائية تحاليل طبية وأطفالها الثلاثة مذبوحين داخل شقتهم بأحد الأبراج السكنية، وتمكن رجال المباحث بقيادة اللواء محمد عمار مدير البحث الجنائي من حل لغز الجريمة خلال ساعات من ارتكابها حيث تبين أن الزوج "طبيب بشري" وراء ارتكاب الجريمة.

وبتضيق الخناق عليه اعترف بجريمته وأرشد عن سلاح الجريمة والمصوغات الذهبية التي أخفاها لتشتيت انتباه رجال المباحث ودفعهم لاعتقاد أن الجريمة وقعت من شخص أخر بغرض السرقة، واعترف أمام المستشار أحمد شفيق رئيس نيابة كفر الشيخ أنه أقدم على قتل زوجته لوجود خلافات أسرية بينهما ثم قام بقتل ابنائه "عمر وعبد الله وليلي" لاعتقاده أنه بذلك يرحمهم من المستقبل المظلم الذي ينتظرهم. 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم