«الصحة» تعلن حصيلة ضحايا العاصفة الترابية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلنت وزارة الصحة والسكان، مساء اليوم الأربعاء 16 يناير، إصابة 27 مواطنا في حادث انقلاب أتوبيس بطريق "السويس - البحر الأحمر" في الكيلو 30 اتجاه السويس.

 

وأوضح المتحدث الرسمي اوزارة الصحة والسكان د.خالد مجاهد، أنه فور وقوع الحادث تم الدفع ب 13 سيارة مجهزة نقلت كافة المصابين إلى مستشفى التأمين الصحي بالسويس.

 

وأشار إلى أن الإصابات تراوحت ما بين اشتباه مابعد الارتجاج، وكسور وجروح قطعية وكدمات وسحجات بأماكن متفرقة بالجسد، مؤكدا أن جميع المصابين يتلقون العلاج والرعاية اللازمة.

 

وقال إن وزيرة الصحة كلفت رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للتأمين الصحي د.سهير عبدالحميد، ووكيل وزارة الصحة بالسويس د.لبيب كمال، بمتابعة حالة المصابين وتوفير كافة الرعاية الطبية لهم، حيث إنتقل وكيل الوزارة إلى المستشفى على الفور للتأكد من تلقى المصابين الخدمة الطبية على أكمل وجه.

 

وأكد "مجاهد" أنه بناء على توجيهات وزيرة الصحة والسكان، فقد تم رفع درجة الاستعداد إلى القصوى في جميع المستشفيات لاستقبال أي حالات نتيجة سوء الأحوال الجوية التي تمر بها البلاد، حيث شددت الوزيرة على تواجد الأطقم الطبية وتوفير الأدوية والمستلزمات الطبية بجميع المستشفيات.