كامل أبوعلي: الدولة تسير في الاتجاه الصحيح نحو الأسواق الإفريقية

كامل أبوعلي رئيس جمعية المستثمرين بالبحرالأحمر
كامل أبوعلي رئيس جمعية المستثمرين بالبحرالأحمر

أكد كامل أبوعلي رئيس جمعية المستثمرين بالبحر الأحمر، أن تحركات الرئيس عبدالفتاح السيسى والاجتماعات واللقاءات التي عقدها خلال الفترة الماضية، ساعدت في النهوض بالاقتصاد القومي بشكل عام والسياحة بشكل خاصة، خاصة مشاركته كافة المحافل الدولية واستقبال نظرائه وهو ما يؤكد عودة مصر إلى سابق عهدها.

وأضاف "أبوعلي" أن الرئيس عبدالفتاح السيسى و رئيس الوزراء، يولون اهتماما واضحا بالقطاع بطريقة غير مباشرة عن طريق اهتمام الرئيس بعقد المؤتمرات العالمية واستضافة المسئولين والمشاهير الدولية تلك الإحداث الناجحة تساعد على تعديل الصورة الذهنية عن مصر والمقاصد السياحية المصرية، خاصة وأنها تؤكد على أمن وأمان الشارع المصري.

وأوضح أن اهتمام الحكومة باستضافة مصر لكاس الأمم الإفريقية لعام 2019، يؤكد أن الدولة تسير في الاتجاه الصحيح نحو الأسواق الإفريقية لأن استضافة مصر للبطولة يعد ترويجا للسياحة الرياضية، بالإضافة إلى أن جميع وسائل الإعلام ستهتم بنقل الحدث العالمي وبالتالي يعتبر دعاية وترويجا للسياحة المصرية، بالإضافة إلى الجماهير المصاحبة للفرق المشاركة للبطولة يقومون باستغلال زيارتهم وعمل رحلات ترفيهية وشاطئية وثقافية في المقاصد المصرية وهو ما يعود بالخير على الجميع.


و طالب "أبوعلي"، جميع الجهات المعنية والحكومة التعاون مع القطاع السياحي للتجهيزات لبطولة الأمم الإفريقية حتى نستطيع أن نضع مصر في مكانتها السياحية الحقيقة و التي تستحقها.

 كما طالب كامل أبوعلي، جميع المستثمرين والعاملين في القطاع بضرورة الاهتمام بتلك الأحداث التي يبذل فيها الرئيس السيسي وحكومته مجهودا كبيرا لعودة السياحة، ويجب ترك صورة ذهنية جيدة لجميع الوافدين للترويج لتلك لمصر وشعبها ومقاصدها السياحية والأثرية.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم