رئيس التأمين الصحي تطلق حملة الكشف المبكر عن أورام الثدي

رئيس هيئة التأمين الصحي خلال إطلاق حملة الكشف المبكر عن أورام الثدي
رئيس هيئة التأمين الصحي خلال إطلاق حملة الكشف المبكر عن أورام الثدي
احمد جلال
 

أطلقت رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للتأمين الصحي د.سهير عبد الحميد، حملة الكشف المبكر عن أورام الثدي لجميع السيدات فوق سن 45 سنة اللاتي يخضعن لمظلة التأمين الصحي.
يأتي ذلك في إطار توجهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، ورئيس الوزراء د. مصطفى مدبولي، وتعليمات وزيرة الصحة والسكان د.هالة زايد، بتقديم أعلى مستوى من الرعاية الطبية للمرضى، وتقديم خدمة صحية متميزة يرضى عنها ويشعر بها المريض المصري.

بدأت الحملة اليوم الثلاثاء الموافق 15 يناير من  عيادات مركز أورام مدينة نصر وعيادة  المقطم وعيادة الجمهورية بالقاهرة، وعيادة جمال عبد الناصر بالإسكندرية كمرحلة أولى .
وأكدت د.سهير عبد الحميد، أن الهيئة تعمل جاهدة لتوفير أحدث الخدمات الصحية من خلال تطوير المنظومة بكافة الإمكانيات الحديثة وفقا لتوجيهات القيادة السياسية، مشيرة إلى أن أمراض الأورام شهدت تطورا ملحوظا في الفترة الأخيرة من حيث التشخيص والعلاج، علما بأن دور المرأة في مصر يحتم بذل أقصى جهد  لتوفير حياة صحية كريمة ومستقبل مشرق مليء بالعافية.

يذكر أن الهيئة العامة للتأمين الصحي خصصت الخط الساخن 106 مجانا، للحجز المسبق، وذلك بتسجيل الاسم والرقم القومي ورقم الهاتف.