النيابة تحبس طالب ثانوي صفع مديرة مدرسته على وجهها

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قررت نيابة مركز المحلة الكبرى، حبس طالب ٤ أيام على ذمة التحقيقات بتهمة التعدي بالسب والقذف وصفع مديرة مدرسة ثانوية فنية على وجهها أثناء تأديته امتحان مادة الميكانيكا. 

كان اللواء طارق حسونة، مدير أمن الغربية تلقى إخطارا من العميد مجدي عوض مأمور مركز المحلة، يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة من مديرة مدرسة ثانوية فنية بتعرضها لوابل من الألفاظ النابية والسباب من طالب، أثناء سير امتحان مادة الميكانيكيا بلجنة داخل المدرسة.

وأفادت المبلغة، أن الطالب المتهم 16 عاما مقيد بالصف الثاني الثانوي، قام بالتعدي بالضرب عليها بصفعها بالأيدي على وجها، وإهانته بألفاظ نابيه والسباب أمام زملائه الطلاب وعدد من المشرفين على لجان الامتحان.

وتبين من تحريات رئيس مباحث مركز المحلة، قيام الطالب أثناء أدائه امتحان مادة الميكانيكا بمحاوله الغش وتوجيه زملائه على الغش داخل اللجنة، مما دفع مدير المدرسة إلى التدخل لإلزامه بلوائح وقواعد الامتحانات الوزارية.

من جانبه قرر الشناوي عايد وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، تشكيل فريق من الشئون القانونية، وسماع أقوال كل مشرفي اللجان حيال الواقعة، وتنفيذ اللائحة الانضباطية على الطالب، لتجاوزه في حق مديرة المدرسة أثناء تأدية واجب عملها.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم