أخر الأخبار

عروض الصوت والضوء باللغة العربية يوميًا خلال إجازة نصف العام 

سامح سعد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب
سامح سعد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب

أعلنت شركة مصر للصوت والضوء والتنمية السياحية، عن إقامة عروض إضافية باللغة العربية يوميًا في جميع مناطق الصوت والضوء، يأتي هذا في إطار المسئولية الاجتماعية، ونشر الوعي الثقافي والسياحي الذي تلتزم به الشركة بمناسبة قرب موعد إجازة نصف العام، وتشجيعًا للسياحة الداخلية.

 

وقال سامح سعد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، في بيان اليوم الثلاثاء 15 يناير 2019، إن الصوت والضوء كل عام وخلال إجازة نصف العام تقيم عروضًا إضافية يوميًا، لإتاحة الفرصة أمام كل مصري وعربي حضور العرض والاستمتاع به، ليس هذا فقط بل يتم منح خصومات للمجموعات سواء مدارس أو جامعات أو هيئات أو نقابات.

 

وبحسب البيان يبدأ العرض الإضافي في منطقة الهرم الساعة الخامسة والنصف مساءً، وفي منطقة الكرنك الساعة السادسة مساءً، ومنطقة فيلة أيام الاثنين والأربعاء والخميس والجمعة الساعة التاسعة مساءً، ومنطقتي إدفو وأبو سمبل يوميًا بناءً على حجز مسبق.

 

وأضاف سعد، أن التذكرة العائلية متاحة خلال إجازة نصف العام، وذلك للعام الثاني على التوالي، ونظرًا لما حققته خلال إجازة نصف العام 2018 فهي متوفرة في جميع مناطق الصوت والضوء الـ5 أفراد بـ200 جنيه بدلا من 325 جنيهًا، والـ4 أفراد بـ180 جنيهًا بدلا من 260 جنيها، وذلك تشجيعا للأسر المصرية والعربية، كما تتاح خدمة الترجمة الفورية عن طريق السماعات، والتي تتيح للسائح فرصة الاستمتاع بلغة بلده مجانا.
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم