رئيس السكة الحديد يتابع أعمال الصيانة في ورش فرز القاهرة

 رئيس السكة الحديد
رئيس السكة الحديد

قام ظهر اليوم، المهندس أشرف رسلان رئيس هيئة السكة الحديد، بجولة تفقدية لورش الفرز بمنطقة القاهرة رافقه فيها المهندس سامي عفيفي نائب رئيس الهيئة لقطاع الصيانة والدعم الفني، وذلك لمتابعة أعمال الصيانة والتجهيز اليومي للقطارات بالاضافة إلى أعمال الصيانة الدورية والعمرات للجرارات والعربات، وذلك ضمن خطة الهيئة لتحسين مستوى الخدمة المقدمة للجمهور.

 

وخلال تفقد رئيس الهيئة ورش الجرارات التي تقوم بإصلاح وتجديد وصيانة الجرارات بمختلف أنواعها ( الهنشل والكندي والادترانز و EMD ) بالإضافة إلى عمليات التجهيز اليومي للقطارات المكيفة بجميع أنواعها وجه العاملين ببذل مزيد من الجهد لزيادة نسبة الإتاحية لسد احتياجات الهيئة من الجرارات اللازمة لتشغيل القطارات للمحافظة على انتظام مواعيد القطارات .

 

كما تابع رئيس الهيئة مراحل الصيانة للجرارات وعمليات تحسين عربات الركاب والتي تتضمن الصالون الداخلي للعربة والكراسي والشبابيك والأرضيات والإضاءة ودورات المياه بالإضافة إلى تحسين مظهر العربات المكيفة الاسباني بورش الفرز بالاضافة إلى  الورش الخدمية.

 

كما استمع رئيس الهيئة في حواره مع العاملين إلى المعوقات والمقترحات التي تواجههم أثناء العمل وشدد على ضرورة التزام وانضباط العاملين وبذل مزيد من الجهد مع التركيز على الجودة وإجراءات السلامة.