رواية «في الليلة الأخيرة بيننا» بمعرض القاهرة الدولي للكتاب

في الليلة الأخيرة بيننا
في الليلة الأخيرة بيننا

تنشر دار الياسمين، رواية «في الليلة الأخيرة بيننا»، للكاتب إسلام كوجاك، حيث تعرض في معرض القاهرة الدولي للكتاب، المقرر انطلاقه في 22 يناير الجاري.

 

تدور أحداث رواية «في الليلة الأخيرة بيننا»، عندما يستيقظ طاهر في ليلة شتوية، ويجد نفسه وحيدًا بين 4 جدران، كان يظن أنه نائم في سُبات منذ زمن بعيد لينظر إلى الساعة المعلقة أمامه على الحائط ليجدها الثالثة صباحًا، ليتذكر كل شيء وكأنه يُعيد مخزون الصور للذكريات التي عاشها من أرشيف عقله، تتسارع في عقله مشاهد سينمائية رومانسية مرحه مصنوعة من أعذب السموم، وكأنه يجلب إليه المشاهد التي تخلق الحزن داخله، كممثل يشاهد فيلمًا من بطولته، يعلم ما سيشاهده، وكأنه يقف على أعتاب زمن يمضي إلى الوراء. 

 

الرواية مأخوذة عن أحداث حقيقية، تنتمي إلى فئة الروايات الاجتماعية التي تتحدث عن الصراع النفسي الذي مرّ بها أبطال الرواية وفقًا للتجارب التي خاضوها. 

 

«في الليلة الأخيرة بيننا»،  هي العمل الروائي الأول للكاتب إسلام كوجاك، الحاصل على بكالوريوس إعلام، ودارس للنقد الفني من أكاديمية الفنون، كما لديه العديد من النصوص الأدبية التي تم نشره في العديد من المنصات الإلكترونية، وعمل في العديد من المواقع والصحف الإخبارية، وحاليًا يعمل في مجال الإعلانات بإحدى القنوات.